اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020م
8 أسرى يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلالالكوفية الاحتلال يقتحم خربة يرزا شرق طوباس ويصور منشآت الأهاليالكوفية فيديو|| للعام الثاني على التوالي.. السلطة تواصل حجب موقع قناة "الكوفية" خلافا للقانونالكوفية الاحتلال: إطلاق صاروخين من غزة تم اعتراض أحدهما من قبل منظومة القبة الحديديةالكوفية مصادر: شبهات فساد إداري ومالي وتمييز في جامعة الأزهر بغزةالكوفية إعلام عبري: سماع 4 انفجارات متتالية بعد إطلاق الصواريخ من القطاع تجاه مستوطنات غلاف غزةالكوفية دوي انفجارات شمال غزة جراء محاولة القبة الحديدية التصدي لصورايخ المقاومةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عسقلانالكوفية بوتين: 5 آلاف قتيل في صراع قره باغ.. ونختلف مع تركياالكوفية 68 إصابة جديدة بكورونا في القدس خلال يومينالكوفية سوريا: إصابة مفتي دمشق بانفجار عبوة ناسفة في قدسياالكوفية الخارجية: وفاة مواطن بفيروس كورونا في بولنداالكوفية بيان مهم من التعليم العالى بغزة بشأن الدوام الجامعيالكوفية مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية 6 مشروبات طبيعية تساعد جهازك المناعي على مواجهة كوروناالكوفية قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة العيساوية في القدس المحتلةالكوفية فيديو: إطلاق صاروخين من القطاع والقبة الحديدية تعترض أحدهماالكوفية فتحاويون يعلنون الإضراب عن الطعام رفضا لتعيين إقليم القدسالكوفية الرسوم الجامعية ترفع معدلات التسرب من الجامعات في ظل كوروناالكوفية الوحدة الوطنية قانون الانتصارالكوفية

شرطة نابلس تغلق 3 صالات أفراح وتفض 3 حفلات زفاف

17:17 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: أغلقت الشرطة، اليوم السبت، 3 صالات أفراح وفضت 3 حفلات زفاف في نابلس، ضمن متابعتها لتنفيذ القرارات الحكومية الرامية إلى الحفاظ على السلامة العامة في ظل تفشي فيروس كورونا.

وقالت الشرطة في تصريح عبر موقعها الرسمي، إنها نشرت عددا من الحواجز الشرطية في محيط مدينة نابلس وانتشرت في إطار مساعيها لحفظ الأمن والنظام العام ولمنع تفشي وباء كورونا وللتأكد من التزام المواطنين بإجراءات السلامة العامة.

 وأوضحت أن دوريات من شرطة المحافظة تساندها قوة من الأمن الوطني نشرت 4 حواجز متفرقة في انحاء المدينة حفظا على سلامة المواطنين والسلامة العامة.

ولفتت إلى أنه تم القبض على 4 مطلوبين وضبطت مركبتين غير قانونيتين وفضوا 3 أعراس وأغلقوا 3 صالات أفراح، وأحضرت أصحابها لعدم الالتزام بإجراءات البرتوكولات الصحية.

وأكدت الشرطة أنها اتخذت إجراءاتها القانونية والإدارية بحق المطلوبين والصالات وأصحابها والمركبات غير القانونية حسب الأصول.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق