اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020م
عاجل
  • الاحتلال: إطلاق صاروخين من غزة تم اعتراض أحدهما من قبل منظومة القبة الحديدية
الاحتلال: إطلاق صاروخين من غزة تم اعتراض أحدهما من قبل منظومة القبة الحديديةالكوفية فيديو: إطلاق صاروخين من القطاع والقبة الحديدية تعترض أحدهماالكوفية إعلام عبري: سماع 4 انفجارات متتالية بعد إطلاق الصواريخ من القطاع تجاه مستوطنات غلاف غزةالكوفية دوي انفجارات شمال غزة جراء محاولة القبة الحديدية التصدي لصورايخ المقاومةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عسقلانالكوفية بوتين: 5 آلاف قتيل في صراع قره باغ.. ونختلف مع تركياالكوفية 68 إصابة جديدة بكورونا في القدس خلال يومينالكوفية سوريا: إصابة مفتي دمشق بانفجار عبوة ناسفة في قدسياالكوفية الخارجية: وفاة مواطن بفيروس كورونا في بولنداالكوفية بيان مهم من التعليم العالى بغزة بشأن الدوام الجامعيالكوفية مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية 6 مشروبات طبيعية تساعد جهازك المناعي على مواجهة كوروناالكوفية قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة العيساوية في القدس المحتلةالكوفية فيديو|| للعام الثاني على التوالي.. السلطة تواصل حجب موقع قناة "الكوفية" خلافا للقانونالكوفية فتحاويون يعلنون الإضراب عن الطعام رفضا لتعيين إقليم القدسالكوفية الرسوم الجامعية ترفع معدلات التسرب من الجامعات في ظل كوروناالكوفية الوحدة الوطنية قانون الانتصارالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق جميع مساجد البريجالكوفية صور|| تيار الإصلاح يتظاهر في المحافظة الوسطى ضد التمييز الجغرافيالكوفية صحة غزة: ذاهبون إلى التشديد في الإجراءات بالمناطق الخطرةالكوفية

نمساوية تقتل بناتها الثلاث وتهدد بالانتحار.. والشرطة تتدخل

14:14 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: أعلنت شرطة العاصمة النمساوية "فيينا" أنها فتحت تحقيقًا مع أم قتلت بناتها الثلاث داخل شقتها.

وذكرت الشرطة أن امرأة في سن 31 عاما اتصلت بها فجر اليوم السبت وأبلغتها بأنها قتلت أطفالها وتنوي الانتحار.

وتوجه عناصر الشرطة فورا إلى شقة في منطقة دوناوستادت، وعثروا عند أبوابها على المرأة وهي كانت مصابة بجروح أحدثتها بنفسها.

كما عثر داخل الشقة على جثتي طفلتين في سن ثلاثة أعوام وثمانية أشهر وطفلة ثالثة تبلغ من العمر تسع سنوات، وكانت مصابة بجروح بليغة.

واعتقلت الشرطة المرأة، فيما تم نقل الطفلة الكبرى إلى المستشفى، لكن الأطباء في قسم العناية المركزة لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

وذكرت الشرطة أن الغموض لا يزال يلف أسباب الحادث المروع.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق