اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020م
الاحتلال يقتحم خربة يرزا شرق طوباس ويصور منشآت الأهاليالكوفية فيديو|| للعام الثاني على التوالي.. السلطة تواصل حجب موقع قناة "الكوفية" خلافا للقانونالكوفية الاحتلال: إطلاق صاروخين من غزة تم اعتراض أحدهما من قبل منظومة القبة الحديديةالكوفية مصادر: شبهات فساد إداري ومالي وتمييز في جامعة الأزهر بغزةالكوفية إعلام عبري: سماع 4 انفجارات متتالية بعد إطلاق الصواريخ من القطاع تجاه مستوطنات غلاف غزةالكوفية دوي انفجارات شمال غزة جراء محاولة القبة الحديدية التصدي لصورايخ المقاومةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عسقلانالكوفية بوتين: 5 آلاف قتيل في صراع قره باغ.. ونختلف مع تركياالكوفية 68 إصابة جديدة بكورونا في القدس خلال يومينالكوفية سوريا: إصابة مفتي دمشق بانفجار عبوة ناسفة في قدسياالكوفية الخارجية: وفاة مواطن بفيروس كورونا في بولنداالكوفية بيان مهم من التعليم العالى بغزة بشأن الدوام الجامعيالكوفية مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية 6 مشروبات طبيعية تساعد جهازك المناعي على مواجهة كوروناالكوفية قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة العيساوية في القدس المحتلةالكوفية فيديو: إطلاق صاروخين من القطاع والقبة الحديدية تعترض أحدهماالكوفية فتحاويون يعلنون الإضراب عن الطعام رفضا لتعيين إقليم القدسالكوفية الرسوم الجامعية ترفع معدلات التسرب من الجامعات في ظل كوروناالكوفية الوحدة الوطنية قانون الانتصارالكوفية أوقاف غزة تعلن إغلاق جميع مساجد البريجالكوفية

باحثون: اللعب في المناطق الطبيعية يقوي مناعة الأطفال

15:15 - 16 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: كشف باحثون في فلندا، اليوم الجمعة، أن  مناعة الأطفال الصغار الذين يمارسون اللعب في البيئات الطبيعية، كانت أكبر مقارنة بالأطفال الذين مارسوا اللعب في المنزل أو في أماكن مغلقة.

كما ظهرت بعض التغييرات في ميكروبيوم الأطفال، وهي مجموعة هائلة من البكتريا والميكروبات التي تعيش بشكل طبيعي في الجسم، والتي تعتبر ضرورية في عمليات الجسم الطبيعية التي تشمل التمثيل الغذائي ووظائف المخ وجهاز المناعة.

وقال كبير الباحثين آكي سينكونين، من معهد الموارد الطبيعية الفنلندي في توركو، "أوصي بشدة بترك الأطفال يلعبون في بيئات ترابية مليئة بالغطاء النباتي، لأننا نعتقد بأنها تحسن جهاز المناعة لديهم بشكل كبير".

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق