اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من حي جبل النصر بمخيم نور شمس بعد اعتقال الشاب عمر أبو هلالالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عمر أبو هلال من حي جبل النصر في مخيم نور شمسالكوفية تعزيزات عسكرية تقتحم منطقة جبل النصر في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تحاصر منزلا بمخيم نور شمس في طولكرمالكوفية قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم جبل النصر في مخيم نور شمس بطولكرمالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قرية مادما جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في قرية مادما جنوب نابلس وتشن حملة مداهمات وتخريب لعدد من المنازلالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية فيديو | قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية الجيش السوري: شهداء ومصابون جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلبالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل سكنية شمالي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال خلال انسحابها من مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من مدينة قلقيليةالكوفية 50 حافلة تنطلق من أم الفحم بالداخل المحتل إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الفجرالكوفية

هواوي تطرح هاتف Y9a لمساعدتك على التواصل مع العالم بسهولة

11:11 - 14 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: مع قضاء الكثير من الوقت في المنزل، يتعين علينا إيجاد طرقا جديدة للاستمتاع.

ومع إطلاق هواوي مؤخرًا هاتف  Huawei Y9a، أصبح لدينا جهاز يوفر اتصالًا ذكيًا، والعديد من الميزات الرائعة التي تساعدنا في البقاء على اتصال دائم حتى عندما نكون في المنزل.

يحتوي هاتف Huawei Y9a على كاميرا رباعية مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل، وشاحن فائق السرعة Huawei SuperCharge بقوة 40 واط، وشاشة Huawei Ultra FullView قياس 6.63 بوصة.

شارك المحتوى بسرعة وسهولة باستخدام لقطة الشاشة الذكية

المشاركة تعنى الاهتمام. الكثير منا يحب مشاركة المحتوى المضحك على وسائل التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة. ما نفعله عادةً هو التقاط لقطة شاشة ومشاركتها.

لكن ماذا لو كانت مقالة طويلة؟ هل يمكنك التقاطها، صفحة صفحة حتى النهاية؟ من الواضح أن هذه ليست الطريقة الأكثر فعالية لمشاركة المحتوى. والخبر السار هو أن هاتف Huawei Y9a لديه ميزة Smart Screenshot لهذا الغرض بالضبط. فقط اضغط على الشاشة بإصبعك ويمكنك الاستمتاع بتجربة لقطة شاشة مريحة وفعالة.

لتنشيط هذه الميزة، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات على هاتفك، وتحديد ميزات إمكانية الوصول -> الاختصارات والإيماءات -> التقاط لقطة شاشة. بمجرد التفعيل، يمكنك التقاط شاشتك بسهولة عن طريق النقر المزدوج بإصبع واحد.

هناك العديد من الخيارات الأخرى عند التقاط لقطات الشاشة بهذه الطريقة:

- على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التقاط جزء من الشاشة، فيمكنك ضبط المنطقة واقتصاصها بمفصل إصبعك بعد النقر على الشاشة مباشرة. علاوة على ذلك، يمكنك الاختيار من بين الاقتصاص المستطيل أو البيضاوي أو على شكل قلب أو القص الحر. بعد ذلك، اضغط على زر حفظ لتخزينه على الهاتف.

- لالتقاط لقطة شاشة متحركة، ما عليك سوى رسم حرف S على الشاشة بمفصل إصبعك. عند التقاط الشاشة، يمكنك النقر مرة أخرى في أي وقت لإنهاء لقطة الشاشة وحفظها.

- لتسجيل الشاشة، يمكنك تنشيطها بالنقر المزدوج على الشاشة بإصبعين وإنهائها بنقرة مزدوجة أخرى. سيكون هذا مفيدًا لتوضّح لوالديك كيفية استخدام مجموعة من ميزات الهاتف الذكي، بالإضافة إلى كيفية اللعب مع الأصدقاء.

حمّل تطبيقاتك المفضلة وحدّثها باستخدام AppGalleryHuawei وPetal Search

البقاء على اتصال بالعالم مهم حتى عندما نقضي المزيد من الوقت في المنزل.

من الأخبار إلى الشبكات الاجتماعية والترفيه وغير ذلك الكثير، يقدم متجر AppGalleryHuawei نخبة من التطبيقات والخدمات الشائعة للمستخدمين كافة.

يمكنك استخدام أداة البحث الجديدة Petal Search على هاتف Huawei Y9a للبحث بسرعة عما تحتاجه، ليس فقط للأخبار والصور ومقاطع الفيديو، ولكن أيضًا للتطبيقات المدرجة على متجر AppGalleryHuawei وغيرها من المصادر.

يأتي هاتف Huawei Y9a بأداة Petal Search مثبتة مسبقًا على الشاشة الرئيسية له.

هاتف Huawei Y9a الرائع متوفر الآن في السوق الأردني باللون الفضي الفضائي، وساكورا الوردي، وأسود منتصف الليل، ويمكنك اقتناؤه بسعر 205 دنانير، عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط:https://huaweieshop.jo/ar/phones/huawei-y9a، أو من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق