اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • 3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلس
3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية

كيم يقوم بزيارة جوابية لسيئول في ديسمبر القادم

13:13 - 22 سبتمبر - 2018
الكوفية:

يونغ يانغ: كشف سونغ كيونغ سيك، عضو وفد كوريا الجنوبية الذي زار بيونغ يانغ، أن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، سيقوم بزيارة جوابية إلى سيئول في ديسمبر القادم، وفقا لما نقلته وكالة يونهاب.

ولاحظت الوكالة الكورية الجنوبية اليوم السبت، أن سونغ كيونغ سيك، الذي كان عضواً في وفد كوريا الجنوبية خلال زيارة الرئيس مون جيه إن، إلى بيونغ يانغ، قال للصحفيين في نيويورك إن "كيم جونغ أون قال إنه سيزور سيئول في ديسمبر".

وعقد قادة الكوريتين قمة في بيونغ يانغ في الفترة من 18 سبتمبر إلى 20 منه، تم خلالها التوقيع على اتفاق شامل يدعو كلا الجانبين لوقف "كل الأعمال العدائية".

وبالإضافة إلى ذلك، وافق، كيم جونغ أون، و، مون جيه إن، على إنشاء منطقة عازلة على الحدود بين الدولتين لمنع الحوادث العسكرية. كما التزمت كوريا الديمقراطية بتفكيك موقعين نوويين.

في الوقت نفسه، وعد كيم جونغ أون بالقيام بزيارة سيئول "في المستقبل القريب" دون ذكر موعد محدد. لكن وكما حدد رئيس كوريا الجنوبية في وقت لاحق، ينبغي أن تتم الزيارة قبل نهاية العام الجاري.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق