اليوم الاحد 29 نوفمبر 2020م
خاص|| اليوم العالمي للتضامن مع الفلسطينيين.. دعم وتأييد عربي وعالمي رغم أنف كوروناالكوفية الخان الأحمر يواجه الهدم في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية صاروخ "كاتيوشا" يشعل النيران في مصفاة نفط صينية بالعراقالكوفية الجيش اللبناني يحرر مختطفين اثنين بينهما فلسطينية شرق البلادالكوفية كوفاخي: الجيش في وضع اعتيادي على الحدود مع سورياالكوفية "بريميرليغ".. كافاني يقود مان يونايتد لـ "رومنتادا" أمام ساوثهامبتونالكوفية فرض الإغلاق الليلي الشامل في قلقيلية لمدة أسبوعينالكوفية بالأغلبية.. البرلمان الإيراني يصوت على رفع تخصيب "اليورانيوم"الكوفية 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية مشروع قانون الأمن الشامل في فرنسا وخطره على الحرياتالكوفية الأسير محمد فلنة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلالالكوفية صحة غزة تصدر بيانا هاما بشأن ارتفاع إصابات فيروس كوروناالكوفية خاص|| تفاصيل اغتيال محسن زاده.. خرق في جدار الحرس الثوري والاستخبارات الإيرانيةالكوفية الرئيس النيجيري يدين "مذبحة المزارعين" شمال البلادالكوفية داخلية غزة: قرار الإغلاق الشامل ما زال قيد التقييم والنقاشالكوفية خبراء يحذرون من خطورة التعليم عبر الإنترنت على الأطفالالكوفية خاص بالفيديو|| السرطان يفتك بالمواطن الغزي ياسر عرام.. وأطفاله مهددون بالتشريدالكوفية الإعلام العبري: أموال المنحة القطرية دخلت غزة مساء اليومالكوفية هشام عباس يطرح "اللي أحنا فيه" قريبًاالكوفية الحوثيون يفجرون منزلين أحدهما لصحفي في تعزالكوفية

إصابة طفل خلال رشق المستوطنين سيارات المواطنين جنوب بيت لحم

06:06 - 09 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أصيب الطفل محمود إياد بنات البالغ من العمر عاما واحدا، الليلة الماضية، من مخيم العروب شمال الخليل، عقب رشق مستوطنين بالحجارة سيارات المواطنين على الشارع الرئيسي الواصل بين محافظتي بيت لحم والخليل، جنوب بيت لحم، والمعروف بشارع رقم 60.
وقال شهود عيان، إن مجموعة من مستوطني دانيال المقامة على أراضي المواطنين رشقوا السيارات بالحجارة، ما أدى لإصابة الطفل بنات في عينه، عقب كسر الزجاج الجانبي للمركبة التي كانت عائلته تستقلها، والتي تعود للمواطن علي أحمد الحسن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق