اليوم الاحد 29 نوفمبر 2020م
الجيش اللبناني يحرر مختطفين اثنين بينهما فلسطينية شرق البلادالكوفية كوفاخي: الجيش في وضع اعتيادي على الحدود مع سورياالكوفية "بريميرليغ".. كافاني يقود مان يونايتد لـ "رومنتادا" أمام ساوثهامبتونالكوفية فرض الإغلاق الليلي الشامل في قلقيلية لمدة أسبوعينالكوفية بالأغلبية.. البرلمان الإيراني يصوت على رفع تخصيب "اليورانيوم"الكوفية 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية مشروع قانون الأمن الشامل في فرنسا وخطره على الحرياتالكوفية الأسير محمد فلنة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلالالكوفية صحة غزة تصدر بيانا هاما بشأن ارتفاع إصابات فيروس كوروناالكوفية خاص|| اليوم العالمي للتضامن مع الفلسطينيين.. دعم وتأييد عربي وعالمي رغم أنف كوروناالكوفية الرئيس النيجيري يدين "مذبحة المزارعين" شمال البلادالكوفية داخلية غزة: قرار الإغلاق الشامل ما زال قيد التقييم والنقاشالكوفية خبراء يحذرون من خطورة التعليم عبر الإنترنت على الأطفالالكوفية خاص|| تفاصيل اغتيال محسن زاده.. خرق في جدار الحرس الثوري والاستخبارات الإيرانيةالكوفية الإعلام العبري: أموال المنحة القطرية دخلت غزة مساء اليومالكوفية هشام عباس يطرح "اللي أحنا فيه" قريبًاالكوفية الحوثيون يفجرون منزلين أحدهما لصحفي في تعزالكوفية "ليغا".. برشلونة يقسو على أوساسونا برباعية نظيفةالكوفية ­يأتون ويهربون ويهاجمون الفلسطينيون ويخربون ممتلكاتهمالكوفية خاص بالفيديو|| السرطان يفتك بالمواطن الغزي ياسر عرام.. وأطفاله مهددون بالتشريدالكوفية

الاحتلال يعتقل الفتى محمود ماضي

19:19 - 08 أكتوبر - 2020
الكوفية:

الخليل: أكد نادي الأسير، مساء اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى الجريح محمود يوسف ماضي البالغ 17 عاماً من مخيم العروب بالخليل جنوب الضفة الفلسطينية المحتلة.

وأفاد نادي الأسير في بيان له، أن الفتى ماضي أسير سابق، تعرض للاعتقال على يد قوات الاحتلال أربع مرات منذ أن كان عمره 13 عاماً، وهو جريح حيث أُصيب برصاص الاحتلال في الرأس وكان عمره 11 عاما، ولا يزال بحاجة إلى متابعة صحية.

ولفت إلى أن ماضي شقيق الشهيد عمر ماضي الذي ارتقى برصاص الاحتلال عام 2016، وشقيق الأسير خضر ماضي الذي اعتقله الاحتلال سبتمبر/أيلول الماضي، وأنه تم تحويله للاعتقال الإداري.

يُشار إلى أن غالبية أفراد عائلة ماضي تعرضت للاعتقال المتكرر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق