اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: 19 شهيدا جراء قصف الاحتلال ثلاثة منازل في رفح جنوب قطاع غزة
  • مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو طه شرقي رفح جنوب القطاع إلى 9
  • مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف للمنطقة الشرقية لمدينة دير البلح وسط قطاع غزة
مراسلنا: 19 شهيدا جراء قصف الاحتلال ثلاثة منازل في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو طه شرقي رفح جنوب القطاع إلى 9الكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف للمنطقة الشرقية لمدينة دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشرق مخيم البريج وشمال مخيم النصيرات ومنطقتي المغراقة والزهراءالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مخيم عقبة جبر في مدينة أريحاالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم عقبة جبر في مدينة أريحاالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على شمال مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم قرية برقا غرب نابلسالكوفية إعلام عبري يعلن ارتفاع قتلى جيش الاحتلال في كمين للمقاومة بقطاع غزة إلى 5الكوفية مراسلنا: 15 شهيدا جراء غارات الاحتلال على ثلاثة منازل بمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الخواجة وسط رفح جنوب القطاع إلى 6الكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الخواجة وسط رفح جنوب القطاع إلى 5الكوفية 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة أبو طه شرقي رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان و5 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الخواجة وسط رفحالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية وصول 5 مصابين إلى مستشفى الكويت التخصصي جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الخواجة وسط رفحالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلين لعائلتي أبو طه والخواجة برفحالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية فيديو | 16 شهيدا بينهم أطفال وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزلين في رفحالكوفية فيديو | 3 شهداء بينهم سيدة وطفلة جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية

كفى تمييزا..

خاص بالفيديو|| عبدربه: غزة ستنهض رغم كل أوجاعها.. وما يحدث للقطاع أراده المجرم "رابين"

12:12 - 07 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: قال عضو الهيئة السياسية في حركة فتح، حسام عبدربه، إن إسحاق رابين أراد أن تغرق غزة في البحر، لافتًا إلى أن ما يحدث للشهداء والأسرى وأبناء قطاع غزة الآن، مخطط كامل بدأ مع رحيل الزعيم ياسر عرفات.

وأضاف، "استهداف غزة هو استهداف للوطن، تقاعد فعدم توظيف، هي محاولة لتدمير الوطن بكل مقوماته، ما يحدث لغزة اعتداء على القضية الوطنية".

وأوضح، أن "قطاع غزة تدمر منذ 14 عامًا لتصل إلى مرحلة التسول، لافتًا إلى أن غزة لم يستطع الاحتلال أن يركعها، مؤكدًا أنها ستنهض رغم كل أوجاعها".

وتابع عبدربه، أنه "في ظل الاحتلال كانت منظمة التحرير تقدم المساعدات لإسناد الناس وتعزيز صمودها في غزة"، لافتًا إلى أن استهداف كرامة الناس ووطنيتها، وغاياتها لضرب الروح الوطنية، وتحويل الشعب الفلسطيني لمتسولين للقمة عيشهم.

وأكد، أن ما يحدث لغزة ليس مجرد إجراءات أو تمييز عنصري، وإنما هي خطة ممنهجة للقضاء على المشروع الوطني، فالسلطة تقول للناس لا تنتخبوا فتح بالسلوك الذي تقوم به قيادة الحركة.

وأوضح، أن السلطة كما قامت بتسليم غزة لحماس قبل 14 عامًا، فالمنهج يستكمل لإنهاء المشروع الوطني.

وأضاف، "نحن في المرحلة الأخيرة من تصفية فتح، ما لم ينهض أبناء فتح في الضفة وغزة"، مؤكدًا أن فتح موجودة في وعي الشعب الفلسطيني ولن تستطيع هذه القيادة المأزومة أن تصفي المشروع الوطني، لأن غزة وفتح وجدت لتبقى وتنتصر.

وأشار عبد ربه، إلى أن معظم موظفي السلطة، بالأساس كوادر حركة فتح ومناضلين لن يصمتوا طويلا، فغزة وأحرار الضفة الفلسطينية المحتلة، رفعوا صوتهم ضد إجراءات السلطة، إلا أن القيادة لم تبالي بكل هذه الأصوات والنداءات.

وتابع، أن الحقوق تنتزع ولا يتم تسولها، ولا يجوز لأي كان الاعتداء عليها، فلم يحدث في التاريخ، أن تقوم حكومة بقطع رواتب موظفيها، ولا يحق قطع الراتب بموقف سياسي فهذا تسلط على الناس، مطالبًا الموظفين بالخروج إلى الميادين للمطالبة بحقوقهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق