اليوم الاحد 29 نوفمبر 2020م
مشروع قانون الأمن الشامل في فرنسا وخطره على الحرياتالكوفية الأسير محمد فلنة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلالالكوفية صحة غزة تصدر بيانا هاما بشأن ارتفاع إصابات فيروس كوروناالكوفية خاص|| اليوم العالمي للتضامن مع الفلسطينيين.. دعم وتأييد عربي وعالمي رغم أنف كوروناالكوفية الرئيس النيجيري يدين "مذبحة المزارعين" شمال البلادالكوفية داخلية غزة: قرار الإغلاق الشامل ما زال قيد التقييم والنقاشالكوفية خبراء يحذرون من خطورة التعليم عبر الإنترنت على الأطفالالكوفية خاص|| تفاصيل اغتيال محسن زاده.. خرق في جدار الحرس الثوري والاستخبارات الإيرانيةالكوفية الإعلام العبري: أموال المنحة القطرية دخلت غزة مساء اليومالكوفية هشام عباس يطرح "اللي أحنا فيه" قريبًاالكوفية الحوثيون يفجرون منزلين أحدهما لصحفي في تعزالكوفية "ليغا".. برشلونة يقسو على أوساسونا برباعية نظيفةالكوفية ­يأتون ويهربون ويهاجمون الفلسطينيون ويخربون ممتلكاتهمالكوفية خاص بالفيديو|| السرطان يفتك بالمواطن الغزي ياسر عرام.. وأطفاله مهددون بالتشريدالكوفية تحسن طفيف في الوضع الصحي للأسير علي عمروالكوفية مدينة في الصينالكوفية عجلة القدس.. مشروع سياحي تهويدي على سفوح جبل المكبرالكوفية يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني.. مناسبة للتذكير باستمرار معاناتهاالكوفية الحبس 5 سنوات أشغال شاقة لشخص زور أوراقا رسمية في نابلسالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي زراعية غرب سلفيتالكوفية

رابط الفحص.. صرف المنحة القطرية 100 دولار غدا الثلاثاء

15:15 - 05 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: أعلنت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، اليوم الإثنين، عن صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة من المنحة القطرية، غدًا الثلاثاء.

وأكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية غدًا الثلاثاء.
وذكر العمادي، أنه سيستفيد من المنحة القطرية هذا الشهر 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة.
وستتم عملية التوزيع المساعدات النقدية ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة الفلسطينية لمواجهة "كورونا"، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.
وأشار إلى أنها ستتم بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المعنية، بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل انتشار الفيروس.
ونشرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة، رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية عن شهر 9 (اضغط هنا).

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق