اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023م
محكمة الاحتلال تحدد موعدا لجلسة النظر في إخلاء الخان الاحمرالكوفية البطش: مصر معنية باستئناف جهود المصالحة لمواجهة الاحتلالالكوفية «تعليم غزة» تقرر تعطيل الدراسة ليوم غد الأربعاءالكوفية نادي الأسير: 900 معتقل إداري في سجون الاحتلالالكوفية السيسي يؤكد تضامن مصر مع سوريا في كارثة الزلزالالكوفية روسيا: قواتنا تتقدم بنجاح في شرق أوكرانياالكوفية الإمارات: 100 مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركياالكوفية كهرباء غزة: توقف تدفق التيار عبر خط بغداد بسبب الأحوال الجويةالكوفية حداد: ما يحدث في أريحا جريمة تضاف إلى انتهاكات الاحتلال بحق شعبناالكوفية خسائر القطاع الزراعي نتيجة عدوان الاحتلال في أغسطس الماضي تجاوز مليون دولارالكوفية تحذيرات من تداعيات المنخفضات الجوية على الأسرىالكوفية خلاف بين المنتجين للملابس الجاهزة ومستورديها بسبب النسب المخصصة لكل منهماالكوفية الاحتلال يؤجل هدم مبني في القدس إثر ضغوط محلية ودوليةالكوفية مراقبون: كتيبة عقبة جبر تطور نوعي في اتساع رقعة المواجهةالكوفية المشهد الفلسطيني في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيليةالكوفية الوضع الميداني في الضفة والقدس يزداد سوءا.. وتحذيرات من تبعات جرائم الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهيد برصاص الاحتلال واعتقالات واسعة في الضفة الفلسطينيةالكوفية مركز فينيق ينظم ورشة عمل حول أزمة الرسوم الجامعيةالكوفية مؤتمر حول تعزيز وصول الناجيات من العنف إلى الخدمات القانونيةالكوفية حفريات الاحتلال تتصاعد حول الأقصى وخطر داهم يهدد معالمه ومبانيهالكوفية

قتلى وجرحى باشتباكات عنيفة بين ميليشيات حكومة الوفاق في طرابلس

15:15 - 04 أكتوبر - 2020
الكوفية:

طرابلس: اندلعت اشتباكات عنيفة بين كتيبتي أسود تاجوراء والضمان التابعتين لميليشيات حكومة الوفاق الليبية في طرابلس، أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.

وأعلنت ميليشيات "أسود تاجوراء" المنحلة بقرار من وزير دفاع الوفاق صلاح النمروش السيطرة على مقر "الضمان" وطرد عناصرها خارج المنطقة.

واجتاحت "أسود تاجوراء" مقر ميليشيات "الضمان" بالتعاون مع عناصر ميليشيا "رحبة الدروع" بقيادة بشير خلف الله، المعروف بلقب "البقرة".

وتوعد محمد منصور الواعر القيادي بالميليشيا المنحلة "المجرمين والقتلة المتورطين في أعمال مشبوهة"، مؤكدًا أنهم سيأتيهم جنود سمعوا عنهم ولم يروهم من قبل. ".

وكان وزير دفاع الوفاق صلاح النمروش أمر بحل كتيبتي "أسود تاجوراء" و"الضمان" وإحالة قادتهما إلى المدعي العسكري في طرابلس، وذلك عقب اشتباكات دامية بين الميليشيات فجر الجمعة قبل الماضية في تاجوراء.

وخرج أهالي تاجوراء في وقت سابق في احتجاجات ضد تناحر ميليشيات الوفاق وتردي الأوضاع الأمنية والمعيشية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق