اليوم الاحد 29 نوفمبر 2020م
خاص|| تفاصيل اغتيال محسن زاده.. خرق في جدار الحرس الثوري والاستخبارات الإيرانيةالكوفية الإعلام العبري: أموال المنحة القطرية دخلت غزة مساء اليومالكوفية هشام عباس يطرح "اللي أحنا فيه" قريبًاالكوفية الحوثيون يفجرون منزلين أحدهما لصحفي في تعزالكوفية "ليغا".. برشلونة يقسو على أوساسونا برباعية نظيفةالكوفية ­يأتون ويهربون ويهاجمون الفلسطينيون ويخربون ممتلكاتهمالكوفية خاص بالفيديو|| السرطان يفتك بالمواطن الغزي ياسر عرام.. وأطفاله مهددون بالتشريدالكوفية تحسن طفيف في الوضع الصحي للأسير علي عمروالكوفية مدينة في الصينالكوفية عجلة القدس.. مشروع سياحي تهويدي على سفوح جبل المكبرالكوفية يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني.. مناسبة للتذكير باستمرار معاناتهاالكوفية الحبس 5 سنوات أشغال شاقة لشخص زور أوراقا رسمية في نابلسالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي زراعية غرب سلفيتالكوفية الكويت تؤكد التزامها بخفض إنتاج النفط وفق خطة "أوبك"الكوفية اليابان تؤجل الأولمبياد بسبب كوروناالكوفية مقاتلة روسية تعترض طائرة أمريكية فوق البحر الأسودالكوفية الصحة بغزة تعلن عن احتمالية الإغلاق الشامل في حال عدم الالتزامالكوفية مراسلنا: غزة تسجل أعلى حصيلة وفيات بكورونا منذ بداية الجائحة.. فيديوالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعتقل 6 شبان قرب البوابة العسكرية لمخيم العروب.. فيديوالكوفية فيديو خاص| "منسيون".. صيفهم حريق وشتاؤهم غرق.. معاناة عائلة تسكن حمامًا زراعيًاالكوفية

أردوغان يهدد بعملية عسكرية جديدة في سوريا

13:13 - 03 أكتوبر - 2020
الكوفية:

أنقرة: هدد رجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، اليوم السبت، بشن عملية عسكرية جديدة في سوريا، في الوقت الذي يدين فيه العالم التدخل التركي المؤجج للصراع في إقليم قره باغ، بين أرمينيا وأذربيجان.
وقال أردوغان، خلال كلمة له، إما أن يتم تنظيف المناطق التي بها منظمات إرهابية في سوريا كما تمّ التعهّد لنا، أو أننا سنذهب نحن وننظّفها بأنفسنا، مشيرا إلى أن التواجد التركي في الشمال السوري سيتواصل حتى القضاء على ما أسماه بـ "خطر الإرهابيين".
وأضاف، هدمنا مشروع ومخطط الممرّ الإرهابي في الشمال السوري، وسنواصل ذلك، مهدداً بأنه لن يتم القبول بأي تبرير لعمليات عسكرية جديدة في إدلب، بزعم أنها تهدّد المدنيين هناك.
وتابع، سنواصل إزعاج من ينزعجون من وجودنا في أي مكان، وستقف أنقرة بجوار من المقهورين في كل مكان من سوريا إلى ليبيا، ومن شرق المتوسط إلى القوقاز.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق