اليوم السبت 30 مارس 2024م
عاجل
  • مصابون جراء استهداف الاحتلال لمواطنين ينتظرون المساعدات على شارع صلاح الدين شرق غزة
الاحتلال يقتحم مدينة أريحاالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 176 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حشد: الاحتلال ارتكب نحو ثلاثة آلاف مجزرة بحق شعبنا في قطاع غزةالكوفية مصابون جراء استهداف الاحتلال لمواطنين ينتظرون المساعدات على شارع صلاح الدين شرق غزةالكوفية مصابون جراء استهداف الاحتلال لمواطنين ينتظرون المساعدات على شارع صلاح الدين شرق غزةالكوفية فيديو | لحظة إعدام الاحتلال لشاب في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب غزةالكوفية مراسلنا: مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة قباطيةالكوفية شبان يستهدفون قوات الاحتلال بعبوات محلية الصنع قرب دوار الشهداء جنوب مدينة جنينالكوفية مدير مستشفى كمال عدوان: حالة جوع واسعة في شمال غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف محيط صوفا شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: الاحتلال يرتكب حرب إبادة بيئية في قطاع غزة تفاقم معاناة شعبناالكوفية إصابة طفل برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت أمرالكوفية إصابة طفل برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية تيار الإصلاح يعلن أسماء الدفعة الـ12 من الطلبة المقرر سفرهم يوم غد السبتالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله: استهدفنا آلية عسكرية إسرائيلية في موقع المطلة بمسيرة وأصبناها مباشرةالكوفية سرايا القدس: قصفنا تموضعا لمدفعية وجنود العدو شرق المحافظة الوسطىالكوفية الاحتلال يعتقل 25 مواطنا من الضفة بينهم أطفال وسيدةالكوفية

الخارجية تنشر توضيحا للمواطنين المسجلين للسفر إلى السعودية

11:11 - 03 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: نشرت وزارة الخارجية والمغتربين، توضيحا للمواطنين المسجلين لديها، والراغبين بالسفر الى المملكة العربية السعودية.
وقالت الوزارة في بيان لها، اليوم السبت، إن المواطنين من حملة جوازات السفر الأردنية، سواء الدائمة أو المؤقتة، والتي بقي على صلاحيتها أقل من ستة أشهر يستطيعون السفر، في حال كانوا يملكون الإقامات والأوراق الثبوتية اللازمة، التي تمكنهم من دخول الأراضي السعودية.
وأضافت، إن المواطنين من حملة الجوازات الأردنية الدائمة منتهية صلاحية، وبرقم وطني أردني، أو بقي على انتهاء مدة صلاحيتها أقل من ستة أشهر، يستطيعون تجديدها في المطار قبل السفر.
وتابعت، أن حملة الجوازات الأردنية المؤقتة منتهية صلاحية بالكامل لا يستطيعون تجديدها، ولا يستطيعون السفر على متن رحلة يوم الخميس المقبل.
وأكدت الخارجية، أن المواطنين الراغبين في السفر إلى السعودية، ولكنهم مضطرون لدخول الأراضي الأردنية لفترة من الزمن لإنهاء معاملاتهم، تنطبق عليهم الترتيبات والبروتوكولات الأردنية التي تسري على أي مواطن يرغب في دخول الأراضي الأردنية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق