اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزة
  • شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية اليابان تعتزم استئناف تمويلها لـ «أونروا»الكوفية شهداء في عدوان إسرائيلي استهدف ريف حلبالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونسالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية

جماهير غفيرة تشيع جثمان المغدور "البشيتي" وتدعو لسرعة القصاص

11:11 - 25 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: شيّعت جماهير غفيرة اليوم الجمعة، جثمان المغدور "أحمد زكي البشيتي" (53 عامًا) في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة؛ الذي عُثر على جثمانه مقتولاً مساء أمس.

وسادت حالة من الغضب والاستياء بين المواطنين في المدينة نتيجة تكرر حادثة قتل الصرافين.

وشارك مئات المواطنين في جنازة البشيتي التي جابت شوارع المدينة، ومن ثم أدى المشاركون صلاة الجنازة عليه قبل أن يوارى الثرى إلى مثواه الأخير في مقبرة المدينة.

وطالبت عائلة المغدور حكومة غزة بسرعة تنفيذ القصاص بالمجرم الغادر حتى يكون ذلك رادعا لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال، وتهدئة النفوس الثائرة.

وأعلن أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة بغزة، مساء أمس الخميس، أن المباحث العامة، تلقت إشارة تفيد بتغيب أحد تجار العملة بخان يونس يدعى "أحمد زكي البشيتي" (53 عامًا).

وأشار البطنيجي في تصريح صحفي إلى أنه بعد عمليات البحث والتحري والتي استمرت ساعات، تمكنت المباحث العامة من إلقاء القبض على مشتبه به وهو (م، ع) 58 عاماً.

وأفاد بأنه خلال التحقيقات الأولية، أقرّ الجاني بقيامه بخطف تاجر العملة "البشيتي" وقتله بإطلاق النار عليه، وسرقة مبلغ مالي بقيمة 150 ألف دولار كان بحوزته، كما أقرّ بدفن جثة القتيل في منزله.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق