اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
أكثر من 430 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى في ثالث أيام عيد الفصح اليهوديالكوفية الأوقاف الإسلامية: مستوطنون يؤدون صلوات تلمودية في باحات الأقصىالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منزلا يعود لعائلة العمور شرق بلدة الفخاري شرقي خان يونسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 4 شهداء جراء قصف مدفعية الاحتلال لجسر وادي غزة وسط القطاعالكوفية 4 شهداء جراء قصف مدفعية الاحتلال لجسر وادي غزة وسط القطاعالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال المسيرة لمواطنين في حي الحشاشين غرب رفحالكوفية ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرقي رفح إلى 6الكوفية شهيد جراء استهدافه من طائرة استطلاع بصاروخين في منطقة "الحشاشين" شمالي غربي رفحالكوفية مسيرات إسرائيلية تقصف مجموعة مواطنين في حي الحشاشين شمال غرب رفح جنوب القطاعالكوفية مستوطنون يبدؤون اقتحام المسجد الأقصى في ثالث أيام عيد الفصح اليهوديالكوفية تأجيل الدوام حتى الساعة 8.30 في مناطق مدينة طولكرم والضواحي وفرعون بسبب اقتحام الاحتلالالكوفية مراسل الكوفية: طائرات ومدفعية الاحتلال تقصفان حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية اشتباكات بين المقاومة وجيش الاحتلال شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال المسيرة مواطنين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو | أهالي الأسرى الإسرائيليين يحاولون الاعتداء على بن غفير وسط هتافات "العار لك"الكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل عنيف شرق حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية ياغي: 70% من الشباب الأمريكي يناهضون حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. د. يزبك: الإسرائيليون يعانون من ضغوط اقتصادية بسبب العدوان على غزةالكوفية

إصابة مواطن في قلنديا..

الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا في الضفة

09:09 - 18 سبتمبر - 2018
الكوفية:

محافظات: أصيب شاب من مخيم قلنديا شمالي القدس، فجر اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم.

وشن جيش الاحتلال حملة مداهمات واعتقالات شملت 12 مواطنًا من أنحاء الضفة الغربية.

واندلعت المواجهات مع جنود الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات الاختناق، كما صادر الاحتلال أمولًا خلال عمليات المداهمة.

وداهمت قوّات الاحتلال منزل الشاب محمد زغلول الخطيب (24 عاماً)، في بلدة بيت ريما قضاء رام الله، وانهالت عليه بالضّرب المبرح داخل غرفته وبملابس النوم، حتّى استشهد بعد نقله بالعربة العسكرية إلى إحدى المستوطنات.

واعتقل الاحتلال الفتاة رانيا وجيه محمود دويك بعد توقيفها على حاجز الكونتينر شمال شرق بيت لحم،  واعتقل كل من: أحمد محمود القاضي، فادي يوسف غنيمات وبسام محمد إسماعيل من محافظة الخليل.

واعتقل الشّابين كريم أبو لطيفة وشادي يعقوب من مخيم قلنديا شمال القدس، وسامر حمدي من محافظة نابلس.

فيما اعتقل الاحتلال المواطنين: عميد زماري، وهبي الخولي وأيوب فاروق أبو هنية من قلقيلية، والأسير المحرر محمد عبد اللطيف شيباني من جنين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق