اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م
السلام الدافئ له طريق وأمامه هدف!الكوفية مهد مبعثرالكوفية د. عوض: الاعتقالات السياسية بحق كوادر فتح اغتيال معنوي للحركة ومناضليهاالكوفية مداهمات واعتقالات للمناضلين في مخيم الاحرار الامعريالكوفية أم سليمان.. مزرعة عضوية في مواجهة الاستيطانالكوفية مشروع قانون يدعو الكونغرس لتزويد إسرائيل بأكبر قنبلة غير نوويةالكوفية في الأمعري.. هل هناك قانون يمنع التأييد والمحبةالكوفية الدريملي: الصمت على ممارسات أجهزة أمن السلطة في مخيم الأمعري أمرٌ معيبالكوفية خاص|| "صب لبن" يوجه رسالة مفتوحة لمحمود عباس: المؤامرات بدأت تظهر بوقاحةالكوفية فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطيةالكوفية "العليا للعشائر": الاعتقال السياسي جريمة وطنية تعمق الخلافات الداخلية  الكوفية "حشد" تدين اعتداء أجهزة امن السلطة على المشاركين بوقفة احتجاجية في مخيم الأمعريالكوفية "تمكين": استهداف أمن السلطة لمخيم الأمعري يتساوق مع مخططات الاحتلالالكوفية دحلان: ممارسات أجهزة أمن السلطة بحق كوادر فتح في الأمعري تجاوز واضح للقانونالكوفية 12 إصابة إثر حريق اندلع في مركز توقيف شرطة بيت لحمالكوفية أجهزة أمن السلطة تقتحم منزل النائب الفتحاوي جهاد طمليه برام اللهالكوفية أبو خوصة: اقتحام الأمعري وراءه ثأر شخصي قديم بين الرئيس عباس والمخيمالكوفية سياسيون لـ "الكوفية": الهجوم على مخيم الأمعري جريمة.. ويجب مناهضة سياسات السلطةالكوفية المصري مهاجمًا السلطة: لن تستطيعوا فرض سيطرتكم على الشعب بالديكتاتورية  الكوفية شاهد| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية

خاص بالفيديو|| عبد العاطي: "الاعتقال السياسي" أخطر الانتهاكات بحق الإنسان

20:20 - 21 سبتمبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: أكد صلاح عبد العاطي، رئيس الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني "حشد"، اليوم الإثنين، أن أخطر الانتهاكات التي يتعرض لها الانسان هي الاعتقال على خلفية سياسية.

وأوضح عبد العاطي، في تصريحات لـ"الكوفية"، أن اعتقال سلطة عباس لكوادر فتح هي جريمة بنظر القانون الفلسطيني، حيث كفل القانون حقوق الإنسان والحريات الشخصية وحرية الرأي والتعبير وممارسة النشاط السياسي.

وأشار، إلى ارتفاع ظاهرة الاعتقال السياسي من قبل سلطة عباس تجاه كوادر وأبناء تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، خصوصاً عند وجود أحداث سياسية، حيث تلجأ السلطة مباشرة إلى الاعتقال السياسي.

وطالب عبد العاطي، الأجهزة الأمنية بالكف عن ممارسة الاعتقال السياسي بحق أبناء وكوادر التيار الإصلاحي، مشيراً إلى وجود أكثر من 400 معتقل سياسي في سجون سلطة عباس.

وتابع، " آن الأوان أن يتم الإفراج عن كوادر فتح والسياسيين المعتقلين في سجون السلطة، وكفالة حقوق هؤلاء الأشخاص.

كما طالب السلطة الفلسطينية إلى وقف سياسة الاعتقال السياسي، داعياً: "لتنظيم أكبر حملة تضامن من أجل إيقاف هذه السياسة البشعة تجاه المواطنين".

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق