اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م
السلام الدافئ له طريق وأمامه هدف!الكوفية مهد مبعثرالكوفية د. عوض: الاعتقالات السياسية بحق كوادر فتح اغتيال معنوي للحركة ومناضليهاالكوفية مداهمات واعتقالات للمناضلين في مخيم الاحرار الامعريالكوفية أم سليمان.. مزرعة عضوية في مواجهة الاستيطانالكوفية مشروع قانون يدعو الكونغرس لتزويد إسرائيل بأكبر قنبلة غير نوويةالكوفية في الأمعري.. هل هناك قانون يمنع التأييد والمحبةالكوفية الدريملي: الصمت على ممارسات أجهزة أمن السلطة في مخيم الأمعري أمرٌ معيبالكوفية خاص|| "صب لبن" يوجه رسالة مفتوحة لمحمود عباس: المؤامرات بدأت تظهر بوقاحةالكوفية فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطيةالكوفية "العليا للعشائر": الاعتقال السياسي جريمة وطنية تعمق الخلافات الداخلية  الكوفية "حشد" تدين اعتداء أجهزة امن السلطة على المشاركين بوقفة احتجاجية في مخيم الأمعريالكوفية "تمكين": استهداف أمن السلطة لمخيم الأمعري يتساوق مع مخططات الاحتلالالكوفية دحلان: ممارسات أجهزة أمن السلطة بحق كوادر فتح في الأمعري تجاوز واضح للقانونالكوفية 12 إصابة إثر حريق اندلع في مركز توقيف شرطة بيت لحمالكوفية أجهزة أمن السلطة تقتحم منزل النائب الفتحاوي جهاد طمليه برام اللهالكوفية أبو خوصة: اقتحام الأمعري وراءه ثأر شخصي قديم بين الرئيس عباس والمخيمالكوفية سياسيون لـ "الكوفية": الهجوم على مخيم الأمعري جريمة.. ويجب مناهضة سياسات السلطةالكوفية المصري مهاجمًا السلطة: لن تستطيعوا فرض سيطرتكم على الشعب بالديكتاتورية  الكوفية شاهد| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية

فيديو|| د. عمر لـ"الكوفية": اعتقال كوادر فتح وصمة عار على جبين قيادة السلطة

19:19 - 21 سبتمبر - 2020
الكوفية:

خاص: أكد الدكتور عماد عمر، الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني، أن اعتقالات أمن السلطة لقيادات وكوادر حركة فتح في الضفة الفلسطينية المحتلة، جريمة ووصمة عار على جبين قيادة السلطة الفلسطينية، لأن من اعتقلوا هم قيادات ومناضلون فتحاويون، أمضوا سنين من عمرهم في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف د. عمر، لـ "الكوفية"، اليوم الإثنين، كان من الأجدر بقيادة السلطة الفلسطينية تكريم هولاء المناضلين بدلا من الزج بهم في سجون السلطة، وبالتالي لم تختلف أجهزة أمن السلطة عن قوات الاحتلال التي تعتقل أيضًا المناضلين الفتحاويين.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق