اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
بالأسماء|| العدو يشن حملة اعتقالات واسعة بمدن الضفةالكوفية تعليم غزة يستأنف الدراسة من الصف السابع وحتى الحادي عشرالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ19 في سجون الاحتلالالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي بـ4 درجاتالكوفية وفاة مواطنة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية مسلمو فرنسا بين عنصرية ماكرون وشعبوية الأردوغانالكوفية استمع إلى تسجيل صوتي أثناء احتجاز إيران لناقلة بريطانية العام المنصرمالكوفية تسجيل صوتي نادر للشهيد صدام حسين.. يهاجم فيه "الموالين لإيران"الكوفية معاناة الفلسطينيين حاضرة في عروض ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائيالكوفية مساع إسرائيلية لشق صفوف المقدسيين واستغلال الخلافات الفتحاوية لإضعاف الحالة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يشارف على نهاية بناء جداره بطول حدود القطاعالكوفية السماك: تسعيرة الـ4 شواقل للمولدات الكهربائية لن تعود مطلقاالكوفية فيديو|| سري نسيبة: الاحتلال يحاول شق صفوف المقدسيين مستغلًا الخلافات الفتحاوية في المزايدة على القائد دحلانالكوفية فيديو_ عصفور: هناك من تعامل مع التطبيع السوداني كصدمة.. وهو غير ذلك على الإطلاقالكوفية الخارجية تصدر إعلانا هاما للطلبة الدارسين في الجامعات الاردنيةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في منزل جنوب الخليلالكوفية الخارجية الفرنسية تدعو الدول الإسلامية لوقف مقاطعة منتجاتهاالكوفية حقوق الإنسان المُكتسبة وفرص القرن الحادي والعشرينالكوفية داخلية غزة تؤكد استمرار حظر التجول المسائيالكوفية

نيابة غزة: حققنا في 186 قضية منها 56 تداول شائعات وأخبار كاذبة

19:19 - 21 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: عممت النيابة العامة في قطاع غزة، مساء اليوم الإثنين، الموجز اليومي لإجراءات تحقيق الأمن والاستقرار المجتمعي.

ووفقا للموجز، "قامت النيابة العامة على مستوى محافظات قطاع غزة بفتح تحقيق في 186 قضية منها 56 قضية تتعلق بجرائم النشر وتداول الإشاعات والأخبار الكاذبة".

وأضاف الموجز، "35 قضية تتعلق بجرائم التلاعب بالأسعار واحتكار السلع وعرض بضائع فاسدة، 40 قضية تتعلق بجرائم مخالفة التعليمات وعدم الالتزام بحظر التجوال والحجر الصحي، 55 قضية تتعلق بجرائم المساس بالأمن العام والاستقرار المجتمعي.

وقامت النيابة العامة باتخاذ المقتضى القانوني بحق المتهمين والمخالفين للقانون والتعليمات، كما وعمدت إلى توقيف 45 متهم على مختلف القضايا المذكورة.

وأورد الموجز، "استمرت الإجراءات بحق الاخرين دون توقيف مع أخذ التعهدات اللازمة بالالتزام بالقانون والحفاظ على الأمن العام والمصلحة العامة".

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق