اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020م
تعليم غزة يستأنف الدراسة من الصف السابع وحتى الحادي عشرالكوفية أسير من جنين يدخل عامه الـ19 في سجون الاحتلالالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي بـ4 درجاتالكوفية وفاة مواطنة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية مسلمو فرنسا بين عنصرية ماكرون وشعبوية الأردوغانالكوفية استمع إلى تسجيل صوتي أثناء احتجاز إيران لناقلة بريطانية العام المنصرمالكوفية تسجيل صوتي نادر للشهيد صدام حسين.. يهاجم فيه "الموالين لإيران"الكوفية معاناة الفلسطينيين حاضرة في عروض ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائيالكوفية مساع إسرائيلية لشق صفوف المقدسيين واستغلال الخلافات الفتحاوية لإضعاف الحالة الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يشارف على نهاية بناء جداره بطول حدود القطاعالكوفية السماك: تسعيرة الـ4 شواقل للمولدات الكهربائية لن تعود مطلقاالكوفية فيديو|| سري نسيبة: الاحتلال يحاول شق صفوف المقدسيين مستغلًا الخلافات الفتحاوية في المزايدة على القائد دحلانالكوفية فيديو_ عصفور: هناك من تعامل مع التطبيع السوداني كصدمة.. وهو غير ذلك على الإطلاقالكوفية الخارجية تصدر إعلانا هاما للطلبة الدارسين في الجامعات الاردنيةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف البناء في منزل جنوب الخليلالكوفية الخارجية الفرنسية تدعو الدول الإسلامية لوقف مقاطعة منتجاتهاالكوفية حقوق الإنسان المُكتسبة وفرص القرن الحادي والعشرينالكوفية داخلية غزة تؤكد استمرار حظر التجول المسائيالكوفية خاص_ صور وفيديو|| أنقذوا ماهر.. تيار الإصلاح يطلق حملة إلكترونية دعما للأسير الأخرسالكوفية

إعلام عبري: "إسرائيل" في مرحلة خطيرة من أزمة كورونا

18:18 - 21 سبتمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: قالت السلطات الصحية "الإسرائيلية"، اليوم الإثنين، إن المستشفيات دخلت في حالة الطوارئ، وطالبتهم بوقف كل العمليات والنشاطات غير الملحّة.

وذكرت القناة 12 العبرية، أن "هذه الحالة تأتي في أعقاب دخول "إسرائيل" مرحلة خطيرة من أعداد المصابين بفيروس كورونا يوميًا، بالإضافة إلى تزايد عدد الحالات الخطرة والتي تحتاج إلى أجهزة تنفس."

من جهته، أصدر وزير جيش الاحتلال، بيني غانتس، تعليماته اليوم، بافتتاح مستشفى ميداني يستوعب 200 سريرًا مخصصًا لمرضى كورونا، وذلك عقب تكدس المستشفيات بالمرضى.

وأوضحت معطيات وزارة الصحة، اليوم، أن أكثر من مليون شخص دخلوا إلى حجر صحي، منذ يوليو/تموز الماضي، بعد أن خالطوا مرضى بفيروس كورونا.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق