اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م
د. عوض: الاعتقالات السياسية بحق كوادر فتح اغتيال معنوي للحركة ومناضليهاالكوفية مداهمات واعتقالات للمناضلين في مخيم الاحرار الامعريالكوفية أم سليمان.. مزرعة عضوية في مواجهة الاستيطانالكوفية مشروع قانون يدعو الكونغرس لتزويد إسرائيل بأكبر قنبلة غير نوويةالكوفية في الأمعري.. هل هناك قانون يمنع التأييد والمحبةالكوفية الدريملي: الصمت على ممارسات أجهزة أمن السلطة في مخيم الأمعري أمرٌ معيبالكوفية خاص|| "صب لبن" يوجه رسالة مفتوحة لمحمود عباس: المؤامرات بدأت تظهر بوقاحةالكوفية فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطيةالكوفية "العليا للعشائر": الاعتقال السياسي جريمة وطنية تعمق الخلافات الداخلية  الكوفية "حشد" تدين اعتداء أجهزة امن السلطة على المشاركين بوقفة احتجاجية في مخيم الأمعريالكوفية "تمكين": استهداف أمن السلطة لمخيم الأمعري يتساوق مع مخططات الاحتلالالكوفية دحلان: ممارسات أجهزة أمن السلطة بحق كوادر فتح في الأمعري تجاوز واضح للقانونالكوفية 12 إصابة إثر حريق اندلع في مركز توقيف شرطة بيت لحمالكوفية أجهزة أمن السلطة تقتحم منزل النائب الفتحاوي جهاد طمليه برام اللهالكوفية أبو خوصة: اقتحام الأمعري وراءه ثأر شخصي قديم بين الرئيس عباس والمخيمالكوفية سياسيون لـ "الكوفية": الهجوم على مخيم الأمعري جريمة.. ويجب مناهضة سياسات السلطةالكوفية المصري مهاجمًا السلطة: لن تستطيعوا فرض سيطرتكم على الشعب بالديكتاتورية  الكوفية شاهد| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية الاحتلال يستدعي كوادر فتحاوية للتحقيق بالقدس المحتلةالكوفية "الكوفية" تقدم تغطية خاصة لأحداث مخيم الأمعري وصمود الأبطال في مواجهة انتهاكات عباسالكوفية

بعد مغازلة عريقات للدوحة..

وليد العوض: قطر تتبنى "صفقة ترامب" وتشهر تطبيعها مع الاحتلال    

20:20 - 20 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: هاجم وليد العوض، عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، اليوم الأحد، الدكتور صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية، عقب إشادته بموقف قطر من القضية الفلسطينية.

 وقال العوض في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، "اليوم الدكتور صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية، يشيد بموقف قطر من القضية الفلسطينية، رغم ما جاء في اتفاقها الاستراتيجي مع أمريكا من تبني رؤية ترامب".

وأضاف، "وأمس كان الدكتور موسى أبو مرزوق، يبرر أن قطر تريد مساعدة الشعب الفلسطيني ولا يمكنها ذلك ألا عبر "إسرئيل".

وأوضح العوض، أن "كل هذا يأتي ودولة قطر  قالت على رؤس الاشهاد أنها تتبنى في البيان المشترك مع أمريكا  صفقة ترامب لتصفية القضية الفلسطينية، وتشهر تطبيعها لتتسابق مع الامارات والبحرين في هذا الطريق المذل".

وتابع، "واليوم تذر الرماد في العيون مستخفة بعقولنا وتعلن تمسكها بإنهاء الاحتلال وبإقامة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس التي بلعتها صفقة ترامب منذ اعلانها. يا جماعة الخير  يا اصحاب العزف الثنائي كفى!!!  إن  المستجير بقطر كالمستجير من الرمضاء بالنار".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق