اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م
د. عوض: الاعتقالات السياسية بحق كوادر فتح اغتيال معنوي للحركة ومناضليهاالكوفية مداهمات واعتقالات للمناضلين في مخيم الاحرار الامعريالكوفية أم سليمان.. مزرعة عضوية في مواجهة الاستيطانالكوفية مشروع قانون يدعو الكونغرس لتزويد إسرائيل بأكبر قنبلة غير نوويةالكوفية في الأمعري.. هل هناك قانون يمنع التأييد والمحبةالكوفية الدريملي: الصمت على ممارسات أجهزة أمن السلطة في مخيم الأمعري أمرٌ معيبالكوفية خاص|| "صب لبن" يوجه رسالة مفتوحة لمحمود عباس: المؤامرات بدأت تظهر بوقاحةالكوفية فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطيةالكوفية "العليا للعشائر": الاعتقال السياسي جريمة وطنية تعمق الخلافات الداخلية  الكوفية "حشد" تدين اعتداء أجهزة امن السلطة على المشاركين بوقفة احتجاجية في مخيم الأمعريالكوفية "تمكين": استهداف أمن السلطة لمخيم الأمعري يتساوق مع مخططات الاحتلالالكوفية دحلان: ممارسات أجهزة أمن السلطة بحق كوادر فتح في الأمعري تجاوز واضح للقانونالكوفية 12 إصابة إثر حريق اندلع في مركز توقيف شرطة بيت لحمالكوفية أجهزة أمن السلطة تقتحم منزل النائب الفتحاوي جهاد طمليه برام اللهالكوفية أبو خوصة: اقتحام الأمعري وراءه ثأر شخصي قديم بين الرئيس عباس والمخيمالكوفية سياسيون لـ "الكوفية": الهجوم على مخيم الأمعري جريمة.. ويجب مناهضة سياسات السلطةالكوفية المصري مهاجمًا السلطة: لن تستطيعوا فرض سيطرتكم على الشعب بالديكتاتورية  الكوفية شاهد| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية الاحتلال يستدعي كوادر فتحاوية للتحقيق بالقدس المحتلةالكوفية "الكوفية" تقدم تغطية خاصة لأحداث مخيم الأمعري وصمود الأبطال في مواجهة انتهاكات عباسالكوفية

الاحتلال يسجل 4 وفيات و3790 إصابة جديدة بفيروس كورونا

19:19 - 20 سبتمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: سجلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، 4 وفيات و3 آلاف و790 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، لترتفع حصيلة الوفيات إلى 1236 حالة، والإصابات لـ  187 ألف و396 إصابة.

وأوضحت سلطات الاحتلال، أن من بين الإصابات هناك 643 حالة خطيرة، منها 170 شخصًا يستعين بأجهزة التنفس الاصطناعي، مضيفة أن 241 شخصًا حالتهم متوسطة، بينما تماثل 133,898 شخصًا للشفاء.

وأشارت إلى أن 1.295 مصابًا يتلقون العلاج بالمستشفيات، فيما يخضع 50.967 مصابًا للعلاج المنزلي والفنادق التي أُعدت لمصابي كورونا.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق