اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م
د. عوض: الاعتقالات السياسية بحق كوادر فتح اغتيال معنوي للحركة ومناضليهاالكوفية مداهمات واعتقالات للمناضلين في مخيم الاحرار الامعريالكوفية أم سليمان.. مزرعة عضوية في مواجهة الاستيطانالكوفية مشروع قانون يدعو الكونغرس لتزويد إسرائيل بأكبر قنبلة غير نوويةالكوفية في الأمعري.. هل هناك قانون يمنع التأييد والمحبةالكوفية الدريملي: الصمت على ممارسات أجهزة أمن السلطة في مخيم الأمعري أمرٌ معيبالكوفية خاص|| "صب لبن" يوجه رسالة مفتوحة لمحمود عباس: المؤامرات بدأت تظهر بوقاحةالكوفية فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطيةالكوفية "العليا للعشائر": الاعتقال السياسي جريمة وطنية تعمق الخلافات الداخلية  الكوفية "حشد" تدين اعتداء أجهزة امن السلطة على المشاركين بوقفة احتجاجية في مخيم الأمعريالكوفية "تمكين": استهداف أمن السلطة لمخيم الأمعري يتساوق مع مخططات الاحتلالالكوفية دحلان: ممارسات أجهزة أمن السلطة بحق كوادر فتح في الأمعري تجاوز واضح للقانونالكوفية 12 إصابة إثر حريق اندلع في مركز توقيف شرطة بيت لحمالكوفية أجهزة أمن السلطة تقتحم منزل النائب الفتحاوي جهاد طمليه برام اللهالكوفية أبو خوصة: اقتحام الأمعري وراءه ثأر شخصي قديم بين الرئيس عباس والمخيمالكوفية سياسيون لـ "الكوفية": الهجوم على مخيم الأمعري جريمة.. ويجب مناهضة سياسات السلطةالكوفية المصري مهاجمًا السلطة: لن تستطيعوا فرض سيطرتكم على الشعب بالديكتاتورية  الكوفية شاهد| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية الاحتلال يستدعي كوادر فتحاوية للتحقيق بالقدس المحتلةالكوفية "الكوفية" تقدم تغطية خاصة لأحداث مخيم الأمعري وصمود الأبطال في مواجهة انتهاكات عباسالكوفية

ميسي يختار مافيو كأقوى مدافع.. ورونالدو: أشلي كول لاعب عنيد

18:18 - 20 سبتمبر - 2020
الكوفية:

لندن: قال ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني، إن المدافع الشاب بابلو مافيو، كان أقوى مدافع واجهه خلال مسيرته الكروية، بينما ذكر البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن أشلي كول مدافع آرسنال وتشلسي السابق، هو الأقوى بين مدافعي العالم.  

وقال ميسي، إن "في الحقيقة، لم يحدث لي أن انزعجت من مدافع معين، لكن مافيو كان غريبا بعض الشيء.. إنه يفرض دفاعا شديدا وشرسا"، حسبما نقل عنه موقع "سبورت بايبل".

أما رونالدو، الذي خاض تجارب متنوعة في كل من الدوري الإنجليزي ثم الإسباني فالإيطالي، فقال "خلال السنوات الماضية، خضت معارك رائعة مع أشلي كول.. إنه لاعب لا يمنحك ثانية واحدة للتنفس".

وأضاف، "لقد كان لاعبا عنيدا عندما كان في فترة تألقه.. لاعب سريع وصعب في طريقة تدخله. كنت أعلم مسبقا أنها لن تكون أبدا مباراة سهلة".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق