اليوم الاحد 25 أكتوبر 2020م
مواطن يناشد رئيس الوزراء لإنقاذ نجله من الموتالكوفية خاص بالفيديو|| 22 عملا فنيا تزين جدران العاصمة الأردنيةالكوفية "معاريف": إسرائيل ولعبة العالم السني.. تحت الأرض وفوقهاالكوفية فيديو|| التهاب الوتر.. الأعراض وطرق العلاجالكوفية خاص فيديو|| أردنيون يقاضون شركة "جوجل" لتزويرها التاريخ الفلسطينيالكوفية فيديو - حميد: نقل الأسير الأخرس إلى عيادة الرملة تعسفي وسيؤدي لوفاتهالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية انتهاكات المستوطنين تتصدر عناوين الصحف المحليةالكوفية البرازيل تصعد إلى المركز الثالث بين مصدري النفط للصينالكوفية مأزق المصالحة التي لم تنجح..!الكوفية هآرتس.. «ثقل» الاتفاق مع السودانالكوفية نادي الأسير: وضع الأخرس غاية في الخطورة.. وقد يتعرض لانتكاسة في أي لحظةالكوفية أوتشا: إحراق ألف شجرة زيتون بـ19 اعتداء للمستوطنين بالضفة خلال أسبوعينالكوفية الأهلي المصري في نهائي كأس أفريقيا للمرة الـ 13 في تاريخهالكوفية أندية غزة تبدأ تدريباتها استعدادا للدوريالكوفية تسجيل أول حالة فسخ عقد لاعب مع ناديه في غزةالكوفية جنين: حالتا وفاة و19 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية نابلس: استشهاد شاب اعتدى عليه جنود الاحتلال بأعقاب البنادقالكوفية الأسير الأخرس يحاكم الاحتلال الإسرائيليالكوفية صحة غزة: تسجيل 111 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

بقرار من أردوغان.. اعتقال 94 عسكريا لعلاقتهم بغولن

17:17 - 20 سبتمبر - 2020
الكوفية:

أنقرة: اعتقلت السلطات التركية، بقرار من رجب طيب أردوغان، أكثر 94 عسكريًا سابقًا بزعم الانتماء إلى شبكة رجل الدين فتح الله غولن، المتهم بتدبير محاولة انقلاب يوليو/ تموز عام 2016.

وقالت مصادر قضائية، إن "أوامر الاعتقال شملت قادة سابقين في الجيش وملازمين وضباط صف ورقباء"، حسبما نقلت عنهم صحيفة "صباح" التركية، اليوم الأحد.  

ووتتهم حكومة أردوغان، رجل الدين فتح الله غولن، المقيم في الولايات المتحدة، بتدبير محاولة الانقلاب الفاشلة التي حدثت عام 2016، بالرغم من نفيه تلك الادعاءات.

ومنذ محاولة الانقلاب الفاشلة في 15 يوليو/ تموز عام 2016، اعتقلت السلطات التركية أكثر من 50 ألف شخص، للاشتباه في صلتهم بغولن، فيما تم عزل ألفين و138 عسكريًا من الجيش التركي على خلفية محاولة الانقلاب.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق