اليوم الاربعاء 28 أكتوبر 2020م
مداهمات واعتقالات للمناضلين في مخيم الاحرار الامعريالكوفية أم سليمان.. مزرعة عضوية في مواجهة الاستيطانالكوفية مشروع قانون يدعو الكونغرس لتزويد إسرائيل بأكبر قنبلة غير نوويةالكوفية في الأمعري.. هل هناك قانون يمنع التأييد والمحبةالكوفية الدريملي: الصمت على ممارسات أجهزة أمن السلطة في مخيم الأمعري أمرٌ معيبالكوفية خاص|| "صب لبن" يوجه رسالة مفتوحة لمحمود عباس: المؤامرات بدأت تظهر بوقاحةالكوفية "العليا للعشائر": الاعتقال السياسي جريمة وطنية تعمق الخلافات الداخلية  الكوفية "حشد" تدين اعتداء أجهزة امن السلطة على المشاركين بوقفة احتجاجية في مخيم الأمعريالكوفية "تمكين": استهداف أمن السلطة لمخيم الأمعري يتساوق مع مخططات الاحتلالالكوفية الطوارئ المركزية تصدر تنويهًا بشأن الإجراءات المتبعة بسوق الخميس في البريجالكوفية 12 إصابة إثر حريق اندلع في مركز توقيف شرطة بيت لحمالكوفية أبو خوصة: اقتحام الأمعري وراءه ثأر شخصي قديم بين الرئيس عباس والمخيمالكوفية أجهزة أمن السلطة تقتحم منزل النائب الفتحاوي جهاد طمليه برام اللهالكوفية سياسيون لـ "الكوفية": الهجوم على مخيم الأمعري جريمة.. ويجب مناهضة سياسات السلطةالكوفية المصري مهاجمًا السلطة: لن تستطيعوا فرض سيطرتكم على الشعب بالديكتاتورية  الكوفية فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطيةالكوفية شاهد| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية الاحتلال يستدعي كوادر فتحاوية للتحقيق بالقدس المحتلةالكوفية كهرباء غزة تنشر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنينالكوفية فنلندا تستعين بكلاب مدربة للكشف عن فيروس كوروناالكوفية

فيديو|| صبرة لـ "الكوفية": أردوغان أدرك أن التصعيد مع مصر ثمنه باهظ لا يستطيع دفعه

16:16 - 19 سبتمبر - 2020
الكوفية:

خاص: قالت المختصة في الشأن العربي، نادية صبرة، اليوم السبت، لـ "الكوفية"، إن تصريحات رجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، بشأن ضرورة الحوار مع "القاهرة"، في إطار ترسيم الحدود البحرية، تعكس أنه أدرك جيدًا أن التصعيد مع مصر ثمنه باهظ لن يستطيع دفعه وهو متأزم داخليًا وخارجيًا.

وأوضحت صبرة، أن تلك التصريحات ليست الأولى من نوعها، فقد سبقها تصريحات مشابهة من قبل لمستشاره ياسين اقتاي بضرورة التواصل بين مصر وتركيا بغض النظر عن الخلافات السياسية والعديد من رجال أردوغان يتحدثون الآن عن المصالحة المصرية التركية.

وأضافت، أن هذا التحول، يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية، التي استطاعت أن تؤسس تحالفات سياسية واقتصادية في وقت قياسي عزلت فيه نظام أردوغان عن محيطه الإقليمي والدولي.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق