اليوم الاحد 25 أكتوبر 2020م
الاحتلال يستولي على وثائق رسمية من سيارة الوزير عسافالكوفية إسرائيل: أزمة حكومة.. أم أزمة حكم؟!الكوفية بالصور|| مجلس المرأة بخانيونس ينظم وقفة احتجاجية رفضا للتمييز الجغرافي ضد عمال غزةالكوفية أكثر من 15 ألف مهاجر يهودي وصلوا "إسرائيل" هذا العامالكوفية وفاة شقيق اللواء عثمان أبو غريبة بفيروس كورونا في العاصمة الأردنيةالكوفية هيئة الأسرى: تدهور حالة الأسير أبو وعرالكوفية خاص بالفيديو|| الربو عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية براءة عاشور... أنامل ذهبية تنسج تحفا فنيةالكوفية تمارين الصباحالكوفية خاص بالفيديو|| 22 عملا فنيا تزين جدران العاصمة الأردنيةالكوفية الربو عند الأطفال.. الأسباب وطرق العلاجالكوفية العلامي: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خلال منتصف الأسبوعالكوفية مراسلنا: تشديد الإجراءات الوقائية في غزة وإغلاق مربع الشيخ رضوانالكوفية المساندة الاجتماعية لزوجات الأسرىالكوفية تزايد ضحايا الإهمال الطبي دون رادع قانونيالكوفية معادلة إسرائيل الإقليمية والرقم الفلسطيني فيها!الكوفية "هآرتس".. الفاشية الإسرائيلية: ملامح واضحةالكوفية خاص بالفيديو|| عليان يدعو للعودة إلى قوانين فتح التي تحكم كل خلاقاتنا التنظيميةالكوفية المتطرف غليك يقود اقتحامات استفزازية جديدة للمسجد الأقصىالكوفية أبرز عناوين الصحف العربية فيما يخص الشأن الفلسطينيالكوفية

وقفة احتجاجية نسوية ضد جرائم القتل والعنف في بيت لحم

13:13 - 19 سبتمبر - 2020
الكوفية:

بيت لحم: شاركت عشرات النسوة، اليوم السبت، في وقفة احتجاجية ضد جرائم القتل والعنف في الداخل الفلسطيني المحتل، والتي كان آخرها الجريمة البشعة التي حدثت في وادي النار وراح ضحيتها مواطن وزوجته وشقيقته.
واحتشدت المشاركات، تلبية لدعوة تجمع المؤسسات التنموية النسوية ببيت لحم في منطقة باب الزقاق، ورددن شعارات منددة بجرائم القتل والعنف وطالبن بوضع حد لها.
وقالت مديرة مؤسسة تنمية وإعلام المرأة النسوية سهير فراج، في كلمة تجمع المؤسسات التنموية، إن هذه الوقفة تأتي للتنبيه بمخاطر ازدياد الجريمة والعنف، والتي كان آخرها الجريمة التي وقعت في وادي النار، والمطالبة بسن منظومة حماية اجتماعية وقانونية، ودعوة الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم على وجه السرعة لوقف هذه الجرائم في المجتمع الفلسطيني ومحاسبة المجرمين.
وسجلت منذ بداية العام الجاري 26 جريمة قتل بحق النساء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق