اليوم الاربعاء 28 أكتوبر 2020م
مداهمات واعتقالات للمناضلين في مخيم الاحرار الامعريالكوفية أم سليمان.. مزرعة عضوية في مواجهة الاستيطانالكوفية مشروع قانون يدعو الكونغرس لتزويد إسرائيل بأكبر قنبلة غير نوويةالكوفية في الأمعري.. هل هناك قانون يمنع التأييد والمحبةالكوفية الدريملي: الصمت على ممارسات أجهزة أمن السلطة في مخيم الأمعري أمرٌ معيبالكوفية خاص|| "صب لبن" يوجه رسالة مفتوحة لمحمود عباس: المؤامرات بدأت تظهر بوقاحةالكوفية "العليا للعشائر": الاعتقال السياسي جريمة وطنية تعمق الخلافات الداخلية  الكوفية "حشد" تدين اعتداء أجهزة امن السلطة على المشاركين بوقفة احتجاجية في مخيم الأمعريالكوفية "تمكين": استهداف أمن السلطة لمخيم الأمعري يتساوق مع مخططات الاحتلالالكوفية الطوارئ المركزية تصدر تنويهًا بشأن الإجراءات المتبعة بسوق الخميس في البريجالكوفية 12 إصابة إثر حريق اندلع في مركز توقيف شرطة بيت لحمالكوفية أبو خوصة: اقتحام الأمعري وراءه ثأر شخصي قديم بين الرئيس عباس والمخيمالكوفية أجهزة أمن السلطة تقتحم منزل النائب الفتحاوي جهاد طمليه برام اللهالكوفية سياسيون لـ "الكوفية": الهجوم على مخيم الأمعري جريمة.. ويجب مناهضة سياسات السلطةالكوفية المصري مهاجمًا السلطة: لن تستطيعوا فرض سيطرتكم على الشعب بالديكتاتورية  الكوفية فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطيةالكوفية شاهد| آخر الأخبار في دقيقةالكوفية الاحتلال يستدعي كوادر فتحاوية للتحقيق بالقدس المحتلةالكوفية كهرباء غزة تنشر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنينالكوفية فنلندا تستعين بكلاب مدربة للكشف عن فيروس كوروناالكوفية

خاص بالفيديو|| أم زينب.. أول عراقية تعمل في "قص شعر الرجال"

08:08 - 19 سبتمبر - 2020
الكوفية:

بغداد:  أم زينب، أول امرأة في جنوب العراق تكسب عيشها من قص شعر الرجال، حيث تخرج يوميا إلى صالون الحلاقة المضاء بلمبات النيون وتبدأ عملها، شعرها مغطى بالحجاب التقليدي ووجهها مغطى بكمامة للحماية من فيروس كورونا.

أم زينب أم لفتاتين تعملان برسم الوشم والعناية بالوجه، واجهت صعوبات عندما بدأت عملها في قص شعر الرجال، حيث اعترض عدد من الزبائن غير أن صاحب الصالون تجاهل اعتراضهم ومرت الأمور بسلام حتى اعتاد الناس هذا الوضع، واكتسب العديد من الزبائن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق