اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022م
كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح أثناء فترة الأعياد اليهوديةالكوفية عواصم القرار|| تواصل الاحتجاجات في إيران وسط تصاعد قمع الشرطةالكوفية تحذيرات من عواقب تسيير دوريات مسلحة للمستوطنين شمال الضفةالكوفية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في أول أيام الأعياد اليهوديةالكوفية

الاحتلال يحول الأسير عبد الخالق النتشة للاعتقال الإداري

08:08 - 19 سبتمبر - 2020
الكوفية:

 

رام الله: أصدرت محكمة عوفر العسكرية التابعة للاحتلال، قرار اعتقال إداري لمدة 6 أشهر بحق الأسير عبد الخالق حسن النتشة 62 عامًا، من حي جبل الرحمة بمدينة الخليل، بتوصية من جهاز المخابرات.
وأفاد مكتب إعلام الأسرى، بأن قوات الاحتلال داهمت منزل النتشة في الثامن من سبتمبر/ أيلول الجاري وفتّشته، وأعادت اعتقاله مرة أخرى، ونقلته إلى سجن عوفر، وحجزته في الزنازين بحجة الحجر الصحي.
وأشار المكتب، إلى أن لم يمض على إطلاق سراحه من آخر اعتقال سوى 5 أشهر فقط، وهو يعاني من عدة أمراض أبرزها أزمة صدرية حادّة، ومشاكل صحية في الكلى، و تعرض لإهمال طبي متعمد في سجون الاحتلال خلال اعتقالاته المتكررة.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق