اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

سياسي عراقي يكشف عن مضمون رسالة تلقاها من صدام حسين

15:15 - 16 سبتمبر - 2018
الكوفية:

بغداد: كشف سياسي عراقي عن مضمون رسالة مثيرة، تلقاها عن طريق الصليب الأحمر من الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أثناء قبوع الأخير في السجن، عبّر فيها عن شدة ندمه تجاهه.

وقال السياسي العراقي حسن العلوي في حديث تلفزيوني بثته قناة "هنا بغداد"، إن "صدام حسين بعث له برسالة يشكره على دفاعه عن زوجته ساجدة خير الله، بعد أن تحدث عنها الزعيم الكردي الراحل جلال طالباني بكلام يسيء لها".

وأضاف السياسي العراقي المعارض لصدام أنه على الرغم من ملاحقة صدام له، إلا أنه دافع عن زوجته ساجدة لأنها امرأة رئيس وسمعتها كانت طيبة ودفاعه هو جز ءمن شيم العرب.

وأشار العلوي إلى أن "الرئيس العراقي الراحل عبر عن ندمه الشديد لدرجة شتمه لنفسه في الرسالة على ممارساته بحقه بعد 25 عاما من المعارضة".

وتحدث العلوي في المقابلة التلفزيونية عن تفاصيل الحادث الذي دعا الرئيس العراقي للكتابة عنه من سجنه، وكيف رد على الزعيم الكردي الذي أصبح في ما بعد رئيسا للعراق لدورتين انتخابيتين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق