اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م
عاجل
  • الاحتلال يطلق النار صوب متظاهري مسيرة العودة شمال قطاع غزة
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

فصائل المقاومة تبارك عملية "عتصيون"

14:14 - 16 سبتمبر - 2018
الكوفية:

غزة: باركت مجموعة من الفصائل الفلسطينية عملية الطعن التي نفذها خليل مخامرة من مدينة يطا في الخليل والتي أدت إلى إصابة مستوطن وقتل آخر.

واعتبرت حركة الجهاد الإسلامي خلال بيان صحفي لها أن تلك العملية عبارة عن ردة فعل طبيعية على ما يرتكبه الاحتلال من عدوان وجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

كما وباركت حركة حماس العملية على لسان المتحدث باسمها عبد اللطيف القنوع الذي اعتبر أن العملية تلتقي مع تضحيات الشعب في مسيرات العودة، مؤكدا استمرارية الشعب في انتفاضة القدس وحقه المشروع في ممارسة المقاومة بكافة أشكالها ضد الاحتلال.

بدورها، شددت حركة الأحرار أن روح المقاومة باقية متجذرة في نفوس أبناء الشعب الفلسطيني وأن كل محاولات استئصالها ستبوء بالفشل، ودعت أبناء الشعب لتنفيذ المزيد من العمليات للجم الاحتلال.

وأشادت لجان المقاومة الشعبية عملية الطعن واعتبرتها نوعا من أنواع الرَّد الشعبي المقاوم على المؤامرة (الصهيوأمريكية) التي تستهدف الأرض والشعب، داعية إلى تصعيد انتفاضة القدس لمواجهة الهجمات الاستيطانية المتواصلة.

وأشادت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين خلال بيان صحفي بالعملية، مؤكدة أنها جاءت ردا طبيعيا على جرائم الاحتلال وأن خيار المقاومة هو الذي سيجبر الاحتلال على الرحيل، داعية إلى مزيد من العمليات التي تردع قوات الاحتلال ومستوطنيه.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك