اليوم الاثنين 20 يناير 2020م
منع سفر 10 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين في القدس بحجة الاستعداد لإحياء ذكرى "الهولوكست"الكوفية ماذا تنتظرون وعلى ماذا تراهنون؟الكوفية الفن الساخر.. ثقافة جديدة في غزة المحاصرةالكوفية الفارس الفلسطيني.. بطولة تحدي قفز الحواجزالكوفية لماذا لم يمت ياسر عرفات؟!الكوفية المكتب الحركي للصحفيين في حركة فتح ينظم ملتقى الحوار الصحفي الأولالكوفية تناول الأندومي وأثره على الصحةالكوفية دور القطاع المصرفي في تعزيز التنمية المستدامة والعملية الإنتاجيةالكوفية مواهب غزية متألقة في كتابة وإلقاء الشعرالكوفية آخر أخبار كرة القدم العالمية والعربيةالكوفية أسير من حيفا يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية مظاهر معارضة إسرائيليةالكوفية الإعلام العبري: ترامب يقرر موعد إعلان "صفقة القرن" خلال أيامالكوفية بالصور|| جامعة هارفارد: القرآن الكريم أفضل كتاب يحقق العدالةالكوفية الاحتلال ينشر 11 ألف عنصر أمني بالتزامن مع "ذكرى المحرقة"الكوفية "خيارات فلسطينية" لمنع خيار الفوضى الإسرائيلي بعد عباس!الكوفية الدفاع المدني يدعو المواطنين للاحتراز خلال الـ36 ساعة المقبلةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية بالأسماء|| حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الفلسطينيةالكوفية

مسيرة حاشدة لموظفي "الأونروا" بغزة الأربعاء

09:09 - 16 سبتمبر - 2018
الكوفية:

غزة: قال الاتحاد العام لموظفي الأونروا أن إدارة الوكالة الدولية تحاول التنصل من كافة التفاهمات التي توصلت إليها مع اتحاد الموظفين بشأن قرار فصل 1000 من موظفي الطوارئ والصحة النفسية.

وأوضحت آمال البطش نائبة رئيس اتحاد الموظفين في وكالة الغوث في حديث لـ معا أن إدارة الأونروا لم تلتزم بأي من الاتفاقات والجهود التي توصل إليها اتحاد الموظفين معها وقرار الفصل بحق الموظفين ما زال قائما، الأمر الذي سيجعل مصير هؤلاء الموظفين مجهولا في ظل انعدام أي أفق لاستمرار عملهم مع بداية عام 2019.

ولفتت البطش إلى أن هناك مسيرة ستضم 13 ألف موظف من موظفي الأونروا ستنطلق الساعة العاشرة والنصف من صباح الأربعاء، أمام مقر رئاسة الأونروا بهدف إيصال رسالة تؤكد على الموظفين بمواصلة عملهم ورفضهم كافة التقليصات بحقهم وحق اللاجئين.

وطالبت البطش إدارة الأونروا وعلى رأسها المفوض العام بالاستجابة لمطلبهم بإيجاد شراكة حقيقية مع اتحاد الموظفين للوصول إلى حلول مرضية والالتزام بكافة التفاهمات التي تم التوصل إليها بشأن الموظفين.

وحذرت البطش من تداعيات الاستمرار في قرار الفصل الأمر الذي سينتج العديد من الأزمات والمشاكل للموظفين وعائلاتهم في ظل انعدام الأمن الوظيفي ووجود العديد من الالتزامات المالية والقروض على عاتقهم.

يشار إلى أن إدارة الأونروا قد أصدرت جملة من القرارات بحق موظفيها على رأسها وقف خطة العمل ببرنامج الطوارئ الأمر الذي أدى إلى الاستغناء عن ما يقارب 1000 من موظفيها وتقليص العديد من الخدمات الأخرى بحق اللاجئين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق