اليوم الجمعة 29 مايو 2020م
بريطانيان يقطعان 250 ميلاً من أجل وجبة ماكدونالدزالكوفية فيديو|| القائد دحلان يحيي ذكرى رحيل شيخ المناضلين أبو علي شاهينالكوفية الأرصاد: أجواء صافية حتى الإثنين المقبلالكوفية خاص|| الرقب: الرهان بات فلسطينيًا لمواجهة سياسة الضم.. والانتظار لن يجلب إلا اليأس والتيهالكوفية الخارجية: وفاة فلسطينيين بكورونا في الإمارات والسعوديةالكوفية الإمارات ترسل مساعدات عاجلة إلى غانا لمواجهة كوروناالكوفية 284 وفاة بفيروس كورونا في إسرائيلالكوفية الجزائر تمدد الإجراءات الاحترازية المتعلقة بكورونا حتى 13 يونيو المقبلالكوفية إغلاق 3 قرى احترازيًا عقب تسجيل 10 إصابات بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية ترامب ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي عقب اكتوائه بنيرانهاالكوفية طعن شابين خلال شجار غربي غزةالكوفية اسقاط عضوية مهاتير محمد من حزب "السكان الأصليون"الكوفية الخارجية الألمانية تستدعي السفير الروسي للاحتجاج على هجوم إلكترونيالكوفية مؤسس "فيسبوك" يرد على تهديدات ترامب بإغلاق منصات التواصل الاجتماعيالكوفية متاحف دبي.. عودة لاستقبال الزوار بداية من الأحد المقبلالكوفية ترامب يستعد لتوقيع قرارًا بشأن مواقع التواصل الاجتماعيالكوفية لاعب فلسطيني يجتاز 800 كم ركضاً طوال فترة الحجر المنزليالكوفية قلق أوروبي من تزايد عمليات هدم المباني الفلسطينية في الضفةالكوفية احتجاجات في "منيابوليس" الأمريكية عقب مقتل رجلًا أسود برصاص الشرطةالكوفية إيطاليا تعلن موعد عودة الـ"كالتشيو"الكوفية

استشهاد فتى متأثرًا بجراح أصيب بها في مسيرات العودة

21:21 - 15 سبتمبر - 2018
الكوفية:

غزة: قالت مصادر طبية أن الفتى صهيب عبد السلام أبو كاشف 16 عامًا استشهد الليلة في مستشفى غزة الأوروبي متأثرًا بجراحه الذي أصيب بها برصاص الاحتلال في 3/8/2018 شرق خان يونس.

في غضون ذلك واستمرار لمسيرات العودة على حدود قطاع غزة ، خلال السبت أطلقت قوات الاحتلال النيران على مواقع متفرقة من الحدود, حيث أطلق جنود الاحتلال النار تجاه المتظاهرين قرب السياج في "منطقة أبو صفية" شرق جباليا شمال قطاع غزة، أسفرت عن إصابة بالاختناق بالغاز.

كما أطلقت قوات الاحتلال النار في "منطقة ملكة" شرق مدينة غزة، وإطلاق قنابل إنارة في أجواء المكان ونقل إصابتين من المكان.

وفي "منطقة تلة أم حسنيه" شرق البريج وسط قطاع غزة أطلق جنود الاحتلال النار وقنابل الغاز لتفريق المتظاهرين.وقال جيش الاحتلال أن مئات الشبان قاموا بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على طول السياج مع قطاع غزة. زاعمًا أنه تم العثور على مجموعة من البالونات المشتعلة في كريات جات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق