اليوم الاثنين 20 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العربية في الشأن الفلسطينيالكوفية منع سفر 10 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين في القدس بحجة الاستعداد لإحياء ذكرى "الهولوكست"الكوفية ماذا تنتظرون وعلى ماذا تراهنون؟الكوفية الفن الساخر.. ثقافة جديدة في غزة المحاصرةالكوفية الفارس الفلسطيني.. بطولة تحدي قفز الحواجزالكوفية لماذا لم يمت ياسر عرفات؟!الكوفية المكتب الحركي للصحفيين في حركة فتح ينظم ملتقى الحوار الصحفي الأولالكوفية تناول الأندومي وأثره على الصحةالكوفية دور القطاع المصرفي في تعزيز التنمية المستدامة والعملية الإنتاجيةالكوفية مواهب غزية متألقة في كتابة وإلقاء الشعرالكوفية آخر أخبار كرة القدم العالمية والعربيةالكوفية أسير من حيفا يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية مظاهر معارضة إسرائيليةالكوفية الإعلام العبري: ترامب يقرر موعد إعلان "صفقة القرن" خلال أيامالكوفية بالصور|| جامعة هارفارد: القرآن الكريم أفضل كتاب يحقق العدالةالكوفية الاحتلال ينشر 11 ألف عنصر أمني بالتزامن مع "ذكرى المحرقة"الكوفية "خيارات فلسطينية" لمنع خيار الفوضى الإسرائيلي بعد عباس!الكوفية الدفاع المدني يدعو المواطنين للاحتراز خلال الـ36 ساعة المقبلةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية

استشهاد فتى متأثرًا بجراح أصيب بها في مسيرات العودة

21:21 - 15 سبتمبر - 2018
الكوفية:

غزة: قالت مصادر طبية أن الفتى صهيب عبد السلام أبو كاشف 16 عامًا استشهد الليلة في مستشفى غزة الأوروبي متأثرًا بجراحه الذي أصيب بها برصاص الاحتلال في 3/8/2018 شرق خان يونس.

في غضون ذلك واستمرار لمسيرات العودة على حدود قطاع غزة ، خلال السبت أطلقت قوات الاحتلال النيران على مواقع متفرقة من الحدود, حيث أطلق جنود الاحتلال النار تجاه المتظاهرين قرب السياج في "منطقة أبو صفية" شرق جباليا شمال قطاع غزة، أسفرت عن إصابة بالاختناق بالغاز.

كما أطلقت قوات الاحتلال النار في "منطقة ملكة" شرق مدينة غزة، وإطلاق قنابل إنارة في أجواء المكان ونقل إصابتين من المكان.

وفي "منطقة تلة أم حسنيه" شرق البريج وسط قطاع غزة أطلق جنود الاحتلال النار وقنابل الغاز لتفريق المتظاهرين.وقال جيش الاحتلال أن مئات الشبان قاموا بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على طول السياج مع قطاع غزة. زاعمًا أنه تم العثور على مجموعة من البالونات المشتعلة في كريات جات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق