اليوم الجمعة 14 يونيو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 252 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق نيرانها تجاه شاطئ بحر السودانية شمال غرب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة الشيوخ بالخليل واندلاع مواجهاتالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة الشيوخ شمال الخليلالكوفية مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية كتائب الأقصى: تمكن مجاهدونا من استهداف قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة قلقيلية بصليات من الرصاصالكوفية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم العروب شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة نحالين غرب بيت لحمالكوفية جيش الاحتلال يقتحم بلدتي نحالين في بيت لحم وقصرة بنابلسالكوفية 19 شهيدا جراء غارات الاحتلال على مدينة غزة خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية سامنثا باور: 95 % من سكان غزة لم يحصلوا على المياه النظيفة منذ أشهرالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية تحليق لطائرات الاستطلاع "الإسرائيلية" في سماء مدينة طولكرمالكوفية فيديو وصور | شهيد طفل وإصابة 5 مواطنين جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم البريجالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا قرب مدخل مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة سنجل شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سنجل شمال رام اللهالكوفية فيديو | 11 شهيدا بينهم نساء وأطفال جراء غارات الاحتلال على مدينة غزةالكوفية

فنزويلا: اعتقال "جاسوس أمريكي" في ولاية فالكون

07:07 - 12 سبتمبر - 2020
الكوفية:

كاراكاس: أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، اعتقال "جاسوس أمريكي" قرب مجمع لتكرير النفط في شمال غرب البلاد الذي يشهد نقصا حادا في الوقود.
وقال مادورو، في بث مباشر على التلفزيون الرسمي، " بالأمس اعتقلنا جاسوسا أمريكيا في ولاية فالكون يتجسس على مصفاتي أمواي وكاردون"، بحسب ما أوردته وكالة "رويترز" للأنباء.

وأضاف، أنه "من مشاة البحرية وعمل كأحد أفرد مشاة البحرية في قواعد وكالة المخابرات المركزية الأمريكية في العراق، اعتقل ومعه أسلحة متخصصة ومبالغ نقدية ضخمة ودولارات كثيرة وعناصر أخرى سلمناها مباشرة لمكتب النائب العام".

ولم يذكر تفاصيل أخرى، ولكنه قال إن المعتقل يدلى بأقواله في الحجز.
ولم يتسن الاتصال بوزارة الخارجية الأمريكية أو البيت الأبيض للتعليق على ذلك.
وجاء الإعلان عن الجاسوس الأمريكي المزعوم، بعد أن قضت محكمة في فنزويلا الشهر الماضي بسجن فردين سابقين في القوات الأمريكية الخاصة 20 عاما بسبب دورهما في عملية توغل فاشلة في مايو/ أيار.

من ناحية أخرى قال مادورو خلال كلمته يوم الجمعة إن قوات الأمن أحبطت أيضا خلال الأيام الأخيرة مؤامرة لتفجير مصفاة نفطية أخرى في إلباليتو . ولم يذكر تفاصيل.
وتشهد فنزويلا موجة ثانية من نقص الوقود بعد تقنين شديد فيما بين مايو/ أيار ويونيو/ حزيران، وأدت شحنة وقود أرسلتها إيران حليفة حكومة مادورو إلى تخفيف ذلك بشكل مؤقت.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق