اليوم الخميس 04 يونيو 2020م
خاص|| ساسة وفصائل: "المالكي" يغرد خارج الإجماع الوطني وحان وقت ذهابه للمنزلالكوفية مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطينالكوفية نظام غذائي لبناء الكتلة العضلية في الجسمالكوفية تسجيل رقم قياسي لوفيات كورونا في البرازيلالكوفية تيار الإصلاح ينعي المناضل اللبناني محسن إبراهيمالكوفية مصر: إقامة صلاة الجمعة في جامع الأزهر دون جمهورالكوفية إرشادات مهمة لطلبة الثانوية العامة خلال فترة الامتحاناتالكوفية تمارين الصباحالكوفية 111 وفاة و8618 إصابة بـ"كورونا" في الدول العربيةالكوفية 385 ألف حالة وفاة و6 ملايين و523 ألف إصابة بـ"كورونا" حول العالمالكوفية اعتصام بالجامعة الإسلامية رفضا لمنع الطلبة من دخول الامتحاناتالكوفية أسرى سجن هداريم يستعدون لخوض إضراب عن الطعامالكوفية فيديو|| تيار الإصلاح يعقد ندوة سياسية في خانيونس حول حرب الـ67الكوفية طلات ثقافية تعود مع الروائي والقاص الفلسطيني محمد نصارالكوفية "تركيا" تستعد لإرسال ميليشيات مسلحة لدعم الحوثيين في اليمنالكوفية إصابة ميسي تصدم برشلونةالكوفية بعد مخطط ضم الضفة.. خطة تاريخية تطلقها حكومة الاحتلال تستهدف القدسالكوفية إصابة زوجة اللاعب أحمد فتحي وبناته بـ"كورونا"الكوفية على الأردن التمسك باتفاق وادي عربةالكوفية إصابة لاعب توتنهام بفيروس كوروناالكوفية

البرلمان الأوروبي يتبنى قراراً يحذر "إسرائيل" من هدم الخان

22:22 - 13 سبتمبر - 2018
الكوفية:

القدس المحتلة: تبنى البرلمان الأوروبي اليوم الخميس قراراً حذر فيه "إسرائيل" من عواقب هدم قرية الخان الأحمر شرق القدس.

أفاد عادل عطية السفير المناوب لفلسطين في البرلمان الأوروبي بأن قاعة البرلمان الأوروبي قد شهدت نقاشا ساخنا حول قرار "إسرائيل" المضي بهدم قرية الخان الأحمر.

ودعا القرار الاتحاد الأوروبي إلى الرد بحزم على سياسة تقويض حل الدولتين وهدم المنشآت التي يمولها الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء في المناطق ج.

كما ودعا القرار "إسرائيل" إلى وقف سياسة التهجير القصري التي تمارسها بحق البدو في الأراضي الفلسطينية المحتلة والنقب.

وقال أن "إسرائيل" تتحمل مسؤولية توفير مستلزمات التعليم والصحة للسكان الخاضعين تحت الاحتلال، داعيًا إلى وقف جميع الإجراءات الأحادية التي تهدف إلى تغيير الوضع القائم ووقف سياسة هدم المنشآت في الأراضي المحتلة.

ويمثل هذا القرار انتصار للكتلة الاشتراكية والخضر واليسار الأوروبي والحزب الليبرالي الأوروبي أمام عنجهية الحزب الديمقراطي المسيحي واليمين المتطرف الذين عارضوا مشروع القرار واتهموا الاتحاد بالتدخل في شؤون "إسرائيل" الداخلية بطريقة تعرض أمن "إسرائيل" للخطر.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق