اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

مرشحة مجلس الشيوخ: مستشار نتنياهو اعتدى عليّ جنسيًا

20:20 - 11 سبتمبر - 2018
الكوفية:

واشنطن- وكالات:- كشفت مرشحة مجلس الشيوخ الأمريكي جوليا سالازار أن ديفيد كيز مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اعتدى عليها جنسيًا داخل شقته في مانهاتن في شهر نوفمبر 2013.

وكتبت سالازار على تويتر" "أريد أن أخرج القصة بشكل علني وأؤكد أنني وقعت ضحية اعتداء جنسي من قبل ديفيد كييز...لم أتحدث عن ذلك علانية من قبل".

وفي عام 2016 ، ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن امرأة أمريكية شابة زعمت أن كيز اعتدى عليها جنسيًا دون الكشف عن هويتها, لكنها أعلنت الليلة وفق ما نقلت المواقع العبرية عن هويتها بشكل علني.

وقالت سالازار أنها التقت بكيز بعد أن كتبت مقال حول "إسرائيل" ودعاها كيز، وهو ناشط حقوق إنسان سابق، للقاء لمناقشة مقالها، قالتك وبعد اللقاء لقهوة، توجها إلى شقته، حيث قالت انه حاول إرغامها على ممارسة الجنس معه، وفقًا لسردها.

وأضافت": قاومته، حاولت تجاهل الأمر بالضحك، حاولت أن أكون مهذبة. ولكنه أصر. بشكل متكرر. وبالفعل، قلت له ’لا، لا أريد ذلك’، أكثر من عشر مرات. بصراحة، لم أرغب بأي علاقة جسدية مع هذا الرجل"، كتبت.

في نهاية الأمر، بعد أن أصريت على مغادرة شقته بشكل متكرر، أرغمني جسديًا. بعد أن خضعت له، سمح لي أخيرًا بالمغادرة. أذكر الدخول إلى المصعد وأنا أبكي، والخروج قبل الطابق الأرضي كي أمسح وجهي بمنديل، كي لا يراني البواب بصورة مخجلة.

ولدت جوليا سالازار ، من أبوين مهاجرين، والدها مهاجر كولومبي كان يعمل سائقًا في مجال الشحن، وأمها أمريكية من أصول إيطالية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك