اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024م
3 شهداء بقصف الاحتلال منزل الفنان نبيل عيسى الخطيب في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية 3 شهداء أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو طير شرق خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشرق خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال ينسف مربعا سكنيا شمال مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية انتشال جثمان شهيد جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو طير في منطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونسالكوفية مصابون ومفقودون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو طير شرق عبسان بخان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 228 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف منزلا لعائلة أبو طير شرق عبسان بخان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في شرق خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية زوراق الاحتلال الحربية تطلق نيرانها صوب بحر خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية مسؤولة أممية أمام مجلس الأمن: الوضع في غزة أسوأ من الجحيم على الأرضالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات شمال مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يقر بإصابة جنديين بجروح خطيرة يوم أمس في معارك مع المقاومة جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء غارات لطائرات الاحتلال على عدة مناطق بقطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يقول إن المقاومة في غزة تمتلك صواريخ بعيدة المدىالكوفية قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة جيوس تداهم عددا من منازل المواطنينالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة جيوس شمال قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة جيوس شرق قلقيليةالكوفية

#خليك_في_البيت

فيديو|| "الكوفية" تقدم تغطية مفتوحة حول أخر مستجدات كورونا في غزة

19:19 - 30 أغسطس - 2020
الكوفية:

غزة: تقدم قناة "الكوفية" تغطية حية، لرصد أخر تطورات ومستجدات فيروس كورونا المستجد في غزة قطاع.

وتخصص "الكوفية" يوميًا مساحة خاصة للمواطنين لإيصال شكاواهم ومعاناتهم في ظل جائحة كورونا، في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت القدس الشريف، عبر الاتصال والتواصل عبر الأرقام التالية "2833468 / 2833432"، أو بالتعليق على البث المباشر عبر صفحة قناة الكوفية في فيسبوك.

وقال المتحدث باسم شرطة غزة، أيمن البطنيجي، إن "الجهات الحكومية تبذل جهدا كبيرا لمنع التجول خشية تفشي كورونا، نهيب بأبناء شعبنا بالالتزام بالتعليمات الصادرة عن الشرطة"، لافتا إلى أن "أبناء شعبنا هم الأبطال الحقيقيين في هذه المعركة".

وأضاف البطنيجي، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، "نحن نمارس دورا بسيطا مقارنا بالتزام المواطنين، التوقعات مرفوضة في ضوء الأوضاع في غزة"، مشيرا إلى أن "الجهات الحكومية على تواصل مع الجمهور لاطلاعه على ما هو جديد".

وأوضح، "منحنا التصاريح اللازمة للمؤسسات التي تقدم الخدمات للمواطنين، ونحن على استعداد تام لتسهيل مهام المواطنين وتقديم لهم أي مساعدة"، مبينا أن إقامة حواجز إسمنتية تهدف لمنع الحركة بين المناطق وفرض حظر التجوال.

وأشار إلى أن هناك التزام حديدي من المواطنين في معظم المناطق ونتمنى التزام الجميع، داعيا الجميع إلى التفكير في أعلى مستوى من مستويات الحاجة الإنسانية.

وتابع، "أرواح المواطنين أهم من أي شيء وأتمنى على الجميع أن يهتموا بصحتهم، وعلى الجهات المختصة تقديم المساعدات العاجلة للمواطنين لإغاثتهم في مصابهم".

وأكد أن "التزام المواطنين وتعاضدهم هم مفتاح الخروج من الأزمة، ونتمنى ألا يكون هناك تشديد أكثر من ذلك".

وأردف، "لا أحد يستطيع أن يتنبأ بموعد تخفيف الإجراءات المفروضة، وكلما التزم المواطنين أكثر بالتعليمات كلما كان الخروج من الأزمة أسرع".

من جهته، أعلن المتحدث باسم وكالة الغوث، عدنان أبو حسنة، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، عن "استئناف المساعدات الغذائية مطلع الأسبوع المقبل من خلال توصيلها إلى المنازل وفق إجراءات السلامة والوقاية"، لافتا إلى أن الأونروا ستعمل على الحفاظ على سلامة موظفينا وكافة أبناء شعبنا.

وأوضح، "سنبدأ يوم غد الإثنين توزيع الأدوية على المرضى من ذوي الأمراض المزمنة، وسنعمل على فترتين من السابعة والنصف صباحا حتى الثانية عشر والنصف ومن الثانية ظهرا حتى السابعة مساء".

وأضاف، "سنقوم بإيصال الأدوية إلى ذوي الأمراض المزمنة إلى المرضى في منازلهم، لا حاجة بالاتصال نحن سنتصل بهم وسنوصلها إلى البيت في الموعد المحدد".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق