اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على بلدة القرارة شمال خان يونس
  • مراسلنا: شهيد و4 مصابين جراء قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في الحي الياباني غرب خان يونس
  • نادي الأسير: ارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7335 منذ السابع من أكتوبر الماضي
الخارجية الصينية.. غزة تشهد كارثة إنسانية غير مسبوقةالكوفية مراسلنا: شهيد وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على بلدة القرارة شمال خان يونسالكوفية مصر تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات في شمال غزةالكوفية مسؤولون إسرائيليون يوصون بحراسة مسلحة لشاحنات المساعدات في غزةالكوفية مركز الفلك الدولي.. رمضان يبدأ الإثنين 11 آذار الجاريالكوفية مراسلنا: شهيد و4 مصابين جراء قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في الحي الياباني غرب خان يونسالكوفية نادي الأسير: ارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7335 منذ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية تقرير: الاحتلال يطلق موجة استعمار عاتية في الضفة بالتوازي مع حربه الوحشية على قطاع غزةالكوفية سلطة البيئة: البرنامج الأممي للبيئة تستجيب لطلب فلسطين بإجراء تقييم لآثار عدوان الاحتلال على غزةالكوفية ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية

ميليشيات تطلق النار على المتظاهرين..

فيديو|| مظاهرات احتجاجية في طرابلس مطالبة برحيل السراج

20:20 - 23 أغسطس - 2020
الكوفية:

طرابلس: تظاهر المئات مساء اليوم الاحد، في العاصمة الليبية طرابلس للمطالبة برحيل رئيس الحكومة فايز السراج.

وأفادت وسائل إعلام عربية، بأن "تظاهرات كبيرة خرجت في مدينة طرابلس للمطالبة برحيل السراج"، موضحة أن "ميليشيات مسلحة موالية للسراج أطلقت النار على المحتجين".

وخرج المواطنون في عدة مناطق من العاصمة طرابلس وتجمعوا أمام مبنى رئاسة الوزراء بطريق السكة بطرابلس وفي ميدان الجزائر وصولا إلى ميدان الشهداء بقلب العاصمة، رافعين شعارات مطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية في ظل انعدام أدنى مقومات الحياة من ماء وكهرباء وأزمات في السيولة والوقود والغاز وغيرها.

وظهرت سيارات مسلحة تابعة لمليشيات السراج، تحاول فض التظاهرات ومنعها من المرور قرب فندق المهاري والسفارة التركية، وأطلقت الرصاص الحي على المتظاهرين السلميين.

وكان المتحدث باسم قوات حفتر، أحمد المسماري، قد أعلن في زقت سابق اليوم ، أن قوات الجيش رصدت تحركات مشبوهة لقوات السراج في الساعات الماضية، إضافة إلى سفن حربية تركية متوجهة إلى مدينة سرت، وتتخذ موضعا هجوميا"، مشددا على أن مبادرة السراج تضليل للرأي العام المحلي والدولي.

وأوضح أن "وحدات الاستطلاع الخاصة بنا كشفت نية العدو بالهجوم علينا، نحن في وضع قتالي وجاهزون للدفاع عن سرت"، مشيرا إلى أن "من يفكر بالاقتراب من خطوطنا سنتصدى له سواء كان دولة أو ميليشيات".

وكانت حكومة السراج قد أعلنت الجمعة الماضي، عن وقف إطلاق نار من جانب واحد في كل الأراضي الليبية، ودعت إلى جعل سرت والجفرة منطقتين منزوعتي السلاح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق