اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

ماذا على أجندة اجتماع وزراء الخارجية العرب؟

08:08 - 09 سبتمبر - 2018
الكوفية:

رام الله: قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن إن اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة غدًا سيبحث مواجهة القرار الأمريكي بقطع المساهمات المالية لوكالة (الأونروا) وإيجاد سبل دعم الوكالة لضمان استمرار تقديم خدماتها للاجئين.

وأشار محيسن لإذاعة "صوت فلسطين" صباح اليوم الأحد، إلى أن خطاب الرئيس محمود عباس أمام الجمعية العامة في الأمم المتحدة نهاية الشهر الحالي سيركز على كافة القرارات الأمريكية بحق أبناء الشعب والتوغل الاستيطاني الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، إضافة إلى الاعتداءات بحق المسجد الأقصى والأماكن المقدسة.

وحول قرار الولايات المتحدة الأمريكية قطع 25 مليون دولار من الأموال المخصصة لدعم مشافي القدس، أكد محيسن أن الولايات المتحدة تشن هجومًا على الشعب، مشيرًا إلى أن هذه المساعدات التي كانت تقدم ليست منة من أحد وإنما هناك التزامات من قبل المجتمع الدولي تجاه الشعب بسبب ممارسات الاحتلال.

وفي سياق قريب، قال مفوض التعبئة والتنظيم لحركة فتح أن هناك العديد من الاجتماعات ستعقد اليوم في أكثر من محافظة لوضع الخطط والبرامج من أجل تكثيف مشاركة المواطنين في فعاليات التضامن مع الخان الأحمر والمناطق الأخرى المهددة بالاستيلاء والمصادرة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك