اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية
الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية الصحفي سامي شحادة يتحدث لـ "الكوفية" عن حالته الصحية بعد إصابته بنيران الاحتلالالكوفية د. البرغوثي يقدم لـ "الكوفية" قراءة في جرائم الاحتلال بحق شعبنا بعد 200 يوم من العدوان على غزةالكوفية لقاء خاص مع الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية حول تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام اللهالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية 15 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة الفلسطينية المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد في جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية تلفيت جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم 5 قرى شرق جنين وسط مواجهاتالكوفية فيديو | إصابة برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفحالكوفية

الطاهر يطالب بضرورة الإسراع في عقد الاطار القيادي لمنظمة التحرير

13:13 - 19 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: طالب عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ومسؤول دائرتها السياسية ماهر الطاهر، اليوم الأربعاء، بضرورة الإسراع في عقد الإطار القيادي لمنظمة التحرير.

وأوضح الطاهر في تصريحٍ صحفي، أن الأمور تتطلب عملية تقييم للمرحلة الماضية في العمل الفلسطيني، بغية استخلاص الدروس والعبر، ورسم استراتيجية عمل فلسطينية موحدة، تقوم على أساس استمرار المقاومة بكل أشكالها وعلى قاعدة الوحدة والشراكة الوطنية، وتصويب العامل الذاتي الفلسطيني عبر إنهاء الانقسام.

وأشار إلى ضرورة الإسراع في إيجاد المكان الذي من خلاله يتم عقد الاجتماع، ليتمكن الجميع من الحضور، مشددًا على ضرورة إعادة تفعيل وإحياء منظمة التحرير، بما يكفل إشراك كل القوى والفصائل ضمن إطارها.

كما لفت إلى ضرورة وضع العرب أمام مسؤولياتهم من خلال اتخاذ مواقف واضحة، لافتًا إلى ضرورة الإسراع في تطبيق هذه الخطوات.

وقال الطاهر إن "الوقت من دم ومطلوب الإسراع في تطبيقها بأقصى سرعة ممكنة، لنوجه لرسالة واضحة للعالم مفادها أن خطوات تصفية القضية لن تمر".

وأضاف، أن الإسراع بهذه الخطوات سيوجه رسالة للإدارة الأمريكية أن خطتها لن تمر، وأن مصير فلسطين يقرره شعبها فقط بالكفاح والصمود.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق