اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخرالكوفية مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزةالكوفية أستراليا تحث رعاياها على مغادرة "إسرائيل" والأراضي الفلسطينية المحتلةالكوفية أستراليا: نحث الأستراليين في "إسرائيل" أو الأراضي الفلسطينية المحتلة على المغادرةالكوفية أستراليا: هناك تهديد بعمليات انتقامية عسكرية وهجمات ضد "إسرائيل" ومصالحها في جميع أنحاء المنطقةالكوفية إعلام إيراني: عودة حركة الطيران إلى طبيعتها بمطار مهر آباد بالعاصمة طهرانالكوفية

محمد عساف يحتفل بزواجه بفتاة من خارج الوسط الفني

12:12 - 13 أغسطس - 2020
الكوفية:

أبو ظبي: بشكل مفاجىء احتفل الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، بعد تداول مقاطع فيديو من الحفل الذي أقيم في محل إقامة عساف بدبي وسط حضور اقتصر على المقربين.

الخبر انتشر بعد نشر الفنان والملحن الفلسطيني قاسم النجار صورة جمعته بـ عساف أرفقها بتعليق، "وأخيرًا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي وثقت حفل الزفاف الذي قيل إنه أقيم في سريّة تامة في الأول من أغسطس الجاري، ولم يعلن محمد عساف عن الزواج وقتها لرغبته في الحفاظ على خصوصيته.

من جهة ثانية، الجمهور بدأ البحث عن اسم العروس التي حظيت بمحبوب العرب وقيل بحسب مواقع محلية في فلسطين إنها فتاة فلسطينية أيضًا وتُدعى ريم عودة.

وأشارت المعلومات في شأن هذا الزواج إلى أن محمد عساف استغل فترة إقامة والده ووالدته معه في دبي خلال الفترة الماضية في ظل عدم استطاعتهما العودة إلى فلسطين بسبب فيروس كورونا ومنع الطيران بين الدول، وأقام حفل الزفاف بحضورهما بعدما هدأت الأوضاع بشأن إصابات كورونا في الإمارات، بينما اقتصر الحفل على عدد من أفراد العائلتين والمقربين من العروسين فقط.

وأوضحت المعلومات أن محمد عساف قرر استمرار إقامته في دبي بعد الزواج أيضًا نظرًا لطبيعة عمله وحفلاته التي تتطلب حرية في السفر.

غير أن صفحات محمد عساف عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم تقم بنشر أي شيء عن الزواج لغاية اللحظة.

من هي ريم عودة؟

بحسب المعلومات المتاحة، فإن ريم عودة تحمل الجنسية الفلسطينية وهي من أبناء مدينة غزة، ووالدها فلسطيني الجنسية عاش وتربى في غزة وهاجر إلى بعض الدول الأوروبية وبسبب هذا كانت زيجته من الدنمارك.

وتبلغ ريم عودة من العمر 22 عامًا فهي من مواليد عام 1998 أي أنها تصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام حيث يبلغ من العمر 31 عامًا.

وكانت ريم عودة تعيش فترة الطفولة في السعودية رفقة والدها حتى تُوفي فانتقلت للعيش مع والدتها في الدنمارك.

وتشير المعلومات إلى أن "محمد عساف التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حبة قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها."

يذكر أن عساف سبق وأعلن خطوبته على الإعلامية لينا قيشاوي في العام 2015، إلا أن هذه الخطوبة لم يكتب لها النجاح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق