اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020م
إدانات واسعة لاعتقال أمن السلطة قيادات فتح بالضفةالكوفية الاحتلال يخطر بالاستيلاء على أراض في دوما جنوب نابلسالكوفية السلطة تذبح في اللحم الحي!الكوفية خاص|| سلطة التنسيق الأمني ترتكب جريمة بحق كوادر فتح والشعب الفلسطينيالكوفية فيديو|| د. عمر لـ "الكوفية": اعتقال كوادر فتح وصمة عار على جبين قيادة السلطةالكوفية الخارجية: لم نسجل وفيات جديدة بـ"كورونا" في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية نيابة غزة: حققنا في 186 قضية منها 56 تداول شائعات وأخبار كاذبةالكوفية فيديو|| د. محسن لـ "الكوفية": بعد أن شبعت الناس من أكاذيبها لجأت السلطة لاعتقال كوادر فتحالكوفية أستون فيلا يستهل مشواره في "بريميرليغ" بالفوز على شيفيلدالكوفية حالتا وفاة و266 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية خاص بالفيديو|| عبد العاطي: "الاعتقال السياسي" أخطر الانتهاكات بحق الإنسانالكوفية إحذروا اللحظة... التي نعود بها شياطين هذا الشرقالكوفية إعلام عبري: "إسرائيل" في مرحلة خطيرة من أزمة كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| د. الرقب: ممارسات السلطة تعيد لذاكرتنا ما نعانيه من الاحتلالالكوفية إصابة جندي سوري في عدوان تركي استهدف "تل أبيض"الكوفية داخلية غزة: تعذر فتح "معبر رفح" الأسبوع الحالي ونعمل من أجل فتحه الأسبوع المقبلالكوفية كي لا ننسى... مدينة حيفاالكوفية الفرا: اعتقال كوادر فتح من قبل أمن السلطة إضعاف للجبهة الداخليةالكوفية د. عوض يستهجن اعتقال أمن السلطة لكوادر فتح تزامنا مع حملة مماثلة للاحتلال في الضفة والقدسالكوفية مواجهة الفشل السياسي في الاعتقال السياسي!الكوفية

بالأسماء|| كشوفات المسافرين عبر معبر رفح البري يوم غدٍ الثلاثاء

20:20 - 10 أغسطس - 2020
الكوفية:

غزة: أعلنت هيئة المعابر في غزة، مساء اليوم الإثنين، عن كشوفات المسافرين المغادرين عبر معبر رفح البري ليوم غد الثلاثاء.

وذكرت الهيئة، في بيان وصل "الكوفية" نسخة عنه، "سيسمح بمغادرة المواطنين المسجلين على بند الفئات التالية فقط: الجوازات المصرية، الإقامات المصرية، الجوازات الأجنبية، والحالات المَرضيّة الطارئة"، داعية المواطنين الواردة أسماؤهم في الكشف المرفق التواجد الساعة 6:30 صباحاً في الصالة الخارجية لمعبر رفح، وعدم التأخر، مع ضرورة عدم حضور أي مواطنين آخرين بخلاف المدرجين في الكشف.

وطالبت بضرورة اتباع إجراءات الوقاية والتباعد، والالتزام بارتداء الكمامة والقفازات منذ الخروج من المنزل حتى الوصول إلى الوجهة المراد السفر إليها، واتباع تعليمات وإرشادات أطقم هيئة المعابر بهذا الخصوص.

وأوضحت أن الكشف المرفق يتضمن أسماء المغادرين ليوم الثلاثاء 11 أغسطس، على أن يتم نشر كشف المغادرين في بقية أيام فتح المعبر يوم غد، لافتة إلى ضرورة إحضار بطاقة الهوية لجميع المسافرين، إلى جانب حجة عدم ممانعة للأطفال المسافرين من آبائهم أو وكلائهم.

وأضاف، "على المواطنين العالقين المتوقع وصولهم إلى قطاع غزة خلال هذه الأيام اتباع إجراءات الوقاية والتباعد، والالتزام بارتداء الكمامة والقفازات منذ خروجهم من أماكن إقامتهم وحتى وصولهم إلى معبر رفح ونقلهم لمراكز الحجر الصحي"، مشددة على أن جميع القادمين سيخضعون للحجر الصحي الاحترازي لمدة 21 يوماً، ووفق ما تقرره وزارة الصحة مكاناً وزماناً.

وتابعت، "سيتم التحفظ على الحقائب والأمتعة وأية مقتنيات أخرى لمدة 72 ساعة من لحظة الوصول، داخل مستودعات معبر رفح البري تنفيذاً لإجراءات السلامة الوقائية".

وطالبتهم بتجهيز حقيبة تحتوي على الملابس والمقتنيات المراد اصطحابها داخل مركز الحجر الصحي، وكل ما يتعلق بالمواطن من أدوية أو أجهزة إلكترونية يستخدمها، مع كتابة الاسم بالكامل ورقم الجوال بشكل واضح على الحقائب والمقتنيات.

كما دعت إلى تسجيل بيانات الوكيل الذي سيقوم باستلام باقي مقتنيات المسافر بعد إجراءات التعقيم وانقضاء مدة 72 ساعة، مشددة على أهمية عدم اصطحاب أية مقتنيات من الممكن أن تتعرض للتلف خلال مدة التعقيم المذكورة.

مرفق رابط كشف المغادرين ليوم الثلاثاء: (اضغط هنا)

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق