اليوم السبت 19 سبتمبر 2020م
طولكرم: إغلاق "دير الغصون" لمدة يومين من أجل مواجهة "كورونا"الكوفية بيان أمريكي قطري مشترك يكشف التعاون الثنائي بين البلدين في شتى المجالاتالكوفية اشتباكات وإطلاق نار في الرام احتجاجا على تعيينات "إقليم القدس" بحركة فتحالكوفية رسميًا.. الأهلي بطلًا للدوري المصري قبل نهايته بـ7 مبارياتالكوفية الجيش اليمني: مقتل 15 عنصرًا من الحوثيين في مآربالكوفية منها علاج حب الشباب.. 7 فوائد لزيت الزيتونالكوفية 12 شخصًا يعتدون بالضرب المبرح على شقيقتي رياض محرز في فرنساالكوفية جنين تشيع جثمان الشهيد الطبيب نضال جبارينالكوفية الشبيبة: نستهجن التنكر لتاريخ القائد محمد دحلان.. وبيان "المؤتمر السابع" يتساوق مع الاحتلالالكوفية روسيا توافق على طرح علاج كورونا في الصيدلياتالكوفية "الدفاع الروسية": اعتراض مقاتلة عسكرية أمريكية فوق "البحر الأسود"الكوفية الخارجية: 253 حالة وفاة و6082 إصابة بكورونا في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية "الصحة العالمية": القوى الكبرى لا تعمل سويًا من أجل مواجهة "كورونا"الكوفية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط الليبيالكوفية لبنان: 18 حالة وفاة و750 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية بدء التصويت المبكر للانتخابات الرئاسية الأمريكية في 4 ولاياتالكوفية محاولة انتحار حرقًا أمام مقر وزارة الداخلية في بيلاروسياالكوفية 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قلقيليةالكوفية تركيا تستدعي سفير اليونان في أنقرة عقب إهانة أردوغانالكوفية داخلية غزة تعلن تفاصيل فتح المحلات التجارية غدًا السبتالكوفية

خاص بالفيديو|| تعرف على أخر مستجدات فتح معبر رفح البري

19:19 - 09 أغسطس - 2020
الكوفية:

غزة: كشف مراسل "الكوفية" في قطاع غزة، مساء اليوم الأحد، عن أخر مستجدات فتح معبر رفح البري.

وقال مراسلنا، إن "الحديث يدور عن فتح معبر رفح يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، لعودة العالقين من الجانب المصري، لكن الجهات الرسمية لم تؤكد بعد موعد فتح المعبر".

وأوضح، أن "صحة غزة تجري استعدادات كبيرة لاستقبال آلاف المواطنين العائدين عبر معبر رفح وحاجز بيت حانون، اتخذت تدابير وقائية ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وقامت بتجهيز عدة أماكن لاستقبال العالقين، وأخذ كافة التدابير الاحترازية للحفاظ على الحالات المصابة من الاختلاط غير الآمن".

وأضاف، "ما وصلنا من معلومات أنه يجري التجهيز لإجراء فحص كورونا لجمع العائدين إلى قطاع غزة فور وصولهم، من أجل تقييم حالاتهم الصحية من خلال الطواقم الطبية، على أن يتم توزيع الحالات على مراكز الحجر الصحي كل حسب حالته".

وأشار إلى أنه "لم يتم الإعلان حتى اللحظة عن آلية عودة العالقين إلى قطاع غزة"، لافتا إلى أن داخلية غزة أكدت أنها ستسمح بدخول العالقين دون إعلان العدد المحدد الذين سيدخلون من معبر رفح، لكنها أوضحت أن العدد الكبير الذي سيدخل سيخضع لفحوصات طبية تم تحديدها مسبقا مع وزارة الصحة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق