اليوم الاثنين 20 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العربية في الشأن الفلسطينيالكوفية منع سفر 10 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين في القدس بحجة الاستعداد لإحياء ذكرى "الهولوكست"الكوفية ماذا تنتظرون وعلى ماذا تراهنون؟الكوفية الفن الساخر.. ثقافة جديدة في غزة المحاصرةالكوفية الفارس الفلسطيني.. بطولة تحدي قفز الحواجزالكوفية لماذا لم يمت ياسر عرفات؟!الكوفية المكتب الحركي للصحفيين في حركة فتح ينظم ملتقى الحوار الصحفي الأولالكوفية تناول الأندومي وأثره على الصحةالكوفية دور القطاع المصرفي في تعزيز التنمية المستدامة والعملية الإنتاجيةالكوفية مواهب غزية متألقة في كتابة وإلقاء الشعرالكوفية آخر أخبار كرة القدم العالمية والعربيةالكوفية أسير من حيفا يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية مظاهر معارضة إسرائيليةالكوفية الإعلام العبري: ترامب يقرر موعد إعلان "صفقة القرن" خلال أيامالكوفية بالصور|| جامعة هارفارد: القرآن الكريم أفضل كتاب يحقق العدالةالكوفية الاحتلال ينشر 11 ألف عنصر أمني بالتزامن مع "ذكرى المحرقة"الكوفية "خيارات فلسطينية" لمنع خيار الفوضى الإسرائيلي بعد عباس!الكوفية الدفاع المدني يدعو المواطنين للاحتراز خلال الـ36 ساعة المقبلةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية

الأسد: التهديد والعقوبات ودعم الإرهاب سمات أساسية للدور الأمريكي

15:15 - 05 سبتمبر - 2018
الكوفية:

دمشق: أكد الرئيس السوري بشار الأسد، خلال استقباله السيناتور الأمريكي ريتشارد بلاك أن انتهاج سياسات التهديد وفرض العقوبات ودعم الإرهاب هي السمات الأساسية للدور الأمريكي في المنطقة.

وشدد الأسد للسناتور الأمريكي على ضرورة تغيير واشنطن سياستها والانتقال إلى صناعة السلام عوضا عن الاستمرار في إشعال الحروب وزعزعة استقرار الدول، مشيرا إلى أن ذلك أكثر نفعا للولايات المتحدة وشعبها.

أما السناتور الأمريكي فقد أكد للأسد أن السياسات التي انتهجتها الإدارات الأمريكية المتعاقبة في الشرق الأوسط، أفقدت شعوب المنطقة ثقتها بسياسة واشنطن، وتابع: "تحقيق مصالح بلادنا يتطلب منا كشعب ومسؤولين العمل على تغيير ذلك".

وأعرب بلاك عن إعجابه بما رآه في سوريا خلال زيارته، لافتا إلى مظاهر عودة الحياة للكثير من المناطق التي تحررت من الإرهاب، متمنيا "عودة السلام والاستقرار ودحر الإرهاب من كل الأراضي السورية".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق