اليوم الاثنين 01 يونيو 2020م
خاص|| بالفيديو والصور: كان له ما أراد فحرر القدس وهو يرحل.. محطات في حياة القائد فيصل الحسينيالكوفية كوريا الجنوبية تعيد إغلاق 500 مدرسة خشية تفشي فيروس كوروناالكوفية خسوف وكسوف في سماء فلسطين الشهر الجاريالكوفية أكثر من 106 آلاف حالة وفاة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالكوفية العثور على مقبرة جماعية تضم رفات 40 شخصًا في تركياالكوفية رسميًا.. مواعيد الجولتين الـ28 و29 من "الليغا"الكوفية مستوطنون ينصبون كرفانًا على أراضي مسافر يطاالكوفية 110 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البحرينالكوفية الاحتلال يستعد لهدم 200 منشأة تجارية في القدسالكوفية المغرب يسجل حالة وفاة و27 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية 279 إصابة و29 وفاة جديدة بفيروس كورونا في السودانالكوفية خاص|| هويدي يحذر من تفشي "كورونا" في صفوف اللاجئين الفلسطينيينالكوفية الصحة: تسجيل 4 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا في بيت أولا بالخليلالكوفية 25 حالة وفاة و839 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركياالكوفية صور|| تيار الإصلاح يختتم فعاليات ذكرى أبو علي شاهين في رفحالكوفية وفاة مصطفى حسن نسمان جراء الانفجار الداخلى بشارع العيون في غزةالكوفية خاص بالفيديو|| "يا عندي يا عند المنسق".. حملة إلكترونية لمقاطعة صفحات الاحتلالالكوفية الصحة المصرية: تسجيل 46 حالة وفاة و1536 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يطلق الرصاص المطاطي على طفل ويعتقله في رام اللهالكوفية محدث: بالفيديو|| الآلاف يشيعون جثمان الشهيد إياد الحلاق في القدس المحتلةالكوفية

الدفاع الروسية تعلن ضرب "النصرة" في إدلب

15:15 - 05 سبتمبر - 2018
الكوفية:

موسكو: أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن 4 مقاتلات تابعة لها وجهت ضربات عالية الدقة أمس الثلاثاء لمواقع تابعة لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي في إدلب بعيدا عن القرى والمدن.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، إن"أربع قاذفات روسية أغارت يوم أمس الثلاثاء 4 سبتمبر من قاعدة حميميم الروسية في سوريا، على مواقع لتنظيم "جبهة النصرة"في محافظة إدلب، مستخدمة ذخيرة فائقة الدقة.

وتابع البيان أن "منظومة الدفاع الجوي في قاعدة حميميم دمرت أيضا ليلا طائرتين مسيرتين تابعتين للإرهابيين ليصل عدد الطائرات التي أسقطت خلال شهر إلى 47 طائرة".

وأفاد كوناشينكوف، بأن الضربات وجهت إلى مواقع الإرهابيين الواقعة خارج المناطق المأهولة، حيث كانوا يحتفظون بطائرات دون طيار، وإلى المناطق التي كانت تستخدم لإطلاق تلك الطائرات لتنفيذ الاعتداءات الإرهابية على قاعدة حميميم والمناطق السكنية في محافظتي حلب وحماة.

وذكر أن قاذفتين من طراز سو-34 استهدفتا ورشة كان مسلحو جبهة النصرة يعدون فيها طائرات بدون طيار محملة بالمتفجرات لتنفيذ الهجمات الإرهابية.

وأضاف أن قاذفة سو- 35 دمرت مستودعا يحوي ذخيرة ووسائط دفاع جوي محمولة للإرهابيين.

وأكد أن جميع الغارات نفذت بعد تحديد جميع الأهداف التابعة للجماعات الإرهابية بدقة عالية وعبر قنوات عديدة، وجميعها نفذت بعيدا عن المناطق الآهلة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق