اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: الاحتلال يطلق قذائف صوتية قرب بوابة مدرسة تؤوي نازحين بالمخيم الجديد في النصيرات
  • الاحتلال يستعد لتدمير مركز إيواء مهدية الشوا في بيت حانون بعد إخلائه واعتقال عدد من النازحين فيه
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تطلق النار تجاه الشبان وطلبة المدارس خلال اقتحام قلقيلية
  • خارجية الاحتلال: يجب إعلان الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية
  • وزير خارجية الاحتلال: نقود هجوما سياسيا على إيران ويجب فرض عقوبات على برنامجها الصاروخي
  • الأغذية العالمي: كي نتغلب على المجاعة في غزة نحتاج إلى وقف إنساني لإطلاق النار
مراسلنا: الاحتلال يطلق قذائف صوتية قرب بوابة مدرسة تؤوي نازحين بالمخيم الجديد في النصيراتالكوفية الاحتلال يستعد لتدمير مركز إيواء مهدية الشوا في بيت حانون بعد إخلائه واعتقال عدد من النازحين فيهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بن غفير يشكل فريقًا لملاحقة نشطاء يدعمون فلسطينالكوفية تقديرات أميركية: رد إسرائيل على إيران سيكون محدودًاالكوفية في الرد الإيراني وتداعياتهالكوفية اجتياح رفح والاسئلة الصعبةالكوفية ضربة محدودة بقرار مسبقالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية عيدُ غزةَ .... ؟!الكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تطلق النار تجاه الشبان وطلبة المدارس خلال اقتحام قلقيليةالكوفية خارجية الاحتلال: يجب إعلان الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابيةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: نقود هجوما سياسيا على إيران ويجب فرض عقوبات على برنامجها الصاروخيالكوفية الأغذية العالمي: كي نتغلب على المجاعة في غزة نحتاج إلى وقف إنساني لإطلاق النارالكوفية فيديو | شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزلين في رفح جنوب القطاعالكوفية الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم عرابة وينصب حاجزا عسكريا جنوب جنينالكوفية انقطاع الاتصالات والانترنت عن بيت حانون شمال القطاع مع توغل الاحتلال بالمدينةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان من الدهيشة جنوب بيت لحمالكوفية «الأغذية العالمي»: نحتاج لوقف إنساني لإطلاق النار للتغلب على المجاعةالكوفية

الاحتلال يقمع مسيرة سلمية ضد الاستيطان في سلفيت

12:12 - 07 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الجمعة، المسيرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان في بلدة حارس غرب سلفيت، ومنعت المواطنين من إقامة صلاة الجمعة على الأراضي المهددة بالمصادرة.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أغلقت البوابة العسكرية المقامة على المدخل الغربي للبلدة، ومنعت العشرات من الأهالي الوصول لأراضيهم وإقامة صلاة الجمعة فيها.
وأضافت المصادر، أن المواطنين أقاموا الصلاة على البوابة الحديدية بالقرب من الحاجز العسكري الإسرائيلي غربي القرية؛ تأكيداً منهم على رفض الاستيطان والضم.
يُشار إلى أن أهالي حارس يقيمون الصلاة في أراضي البلدة المهددة بالاستيلاء عليها للأسبوع الحادي عشر تواليًا، ورفضا لاعتداءات الاحتلال والاستيطان، خاصة في منطقة خربة أبو العلا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق