اليوم الثلاثاء 04 أغسطس 2020م
بين الدولة وأسلوالكوفية الزق يدعو لتبييض السجون من المعتقلين السياسيين تجسيدا للحوارات التصالحيةالكوفية في ذكرى يوم مولد الخالد أبو عمار الكوفية رابعة يدعو لتشكيل جبهة فتحاوية ضاغطة لتحقيق المصالحة الداخليةالكوفية الشام والعراق عربيان قبل الإسلامالكوفية مصرع 13 شخص بسبب السيول في كوريا الجنوبيةالكوفية الفلبين تسجل أكبر قفزة يومية لإصابات كورونا في جنوب شرق آسياالكوفية 229 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطينالكوفية سلطات تخطر بهدم 4 مساكن لعائلة الجبارين شرق يطا جنوب الخليلالكوفية الصحة: تسجيل 229 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أفغانستان تحبط هجوما صاروخيا على كابولالكوفية الآثار السلبية لإدمان الأطفال على الإنترنتالكوفية روسيا تسجل 5159 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية جيش الاحتلال يغلق طريقا بالسواتر الترابية جنوب نابلسالكوفية كسل العين الوظيفي ... الأسباب وطرق العلاجالكوفية محكمة الاحتلال تقرر الإفراج عن محافظ القدس عدنان غيث بشروطالكوفية اطلاق الاصدار الخامس من تطبيق زوومالكوفية محمد حسان فنان فلسطيني على طريق النجوميةالكوفية الهند تسجل قفزة جديدة بأعداد المصابين بفيروس كوروناالكوفية "جون هنري" يعرب عن فخره بفريق ليفربول وفوزه بالدوري الإنجليزيالكوفية

رغم كورونا والاحتلال..

خاص بالفيديو|| أجواء الفرحة تعم الأراضي الفلسطينية احتفالا بعيد الأضحى

17:17 - 31 يوليو - 2020
الكوفية:

رام الله: عمت أجواء الفرحة والسرور كافة أرجاء الأراضي الفلسطينية، احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وذلك في ظل انتهاكات الاحتلال بحق شعبنا، إضافة إلى تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأفادت مراسلة "الكوفية"، بأن "عشرات الآلاف أدوا صلاة عيد الأضحى في باحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رغم تفشي كورونا والإجراءات المشددة التي فرضتها سلطات الاحتلال".

وأكدت مراسلتنا، أن المصلين التزموا بالإجراءات الوقائية التي فرضتها وزارة الصحة الفلسطينية، للحد من تفشي فيروس كورونا، موضحة أن فعاليات ترفيهية واحتفالية أقيمت في باحات المسجد الأقصى عقب الصلاة، احتفالا بالعيد، تخللها توزيع الحلوى على المصلين.

وفي محافظات الضفة الفلسطينية المحتلة، قالت مراسلة "الكوفية"، إن "آلاف المواطنين أدوا صلاة العيد الأضحى في الساحات العامة، ضمن شروط السلامة والتدابير الوقائية".

وأوضحت مراسلتنا، أن "صلاة العيد في مدينة البيرة أقيمت في ساحة مسجد البر والإحسان الذي حاولت عصابات المستوطنين إحراقه، كما أقيمت الصلاة في بلدة حارث بمحافظة سلفيت، على مدخل البلدة قرب الحاجز العسكري لجيش الاحتلال".

وأوضحت ان الإغلاق الشامل عم كافة المحافظات عقب تأدية صلاة العيد، حيث منعت الحركة داخل المدن وبين المحافظات وسط انتشار حواجز أمنية.

وفي قطاع غزة، أدى عشرات الآلاف صلاة العيد في الساحة العامة، وسط أجواء من الفرح والبهجة والسرور، خاصة الأطفال والنساء.

وأفاد مراسل "الكوفية"، بأن أهالي قطاع غزة حافظوا على الطقوس المعتادة في الأعياد، رغم الظروف المعيشية الصعبة التي يعانونها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق