اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في بلدة شبعا جنوب لبنانالكوفية مقاومون يستهدفون بالرصاص قوات الاحتلال المقتحمة للمنطقة الشرقية في نابلسالكوفية جيش الاحتلال يعلن الموافقة على إنشاء رصيف عائم على شاطئ غزةالكوفية

رغم كورونا والاحتلال..

خاص بالفيديو|| أجواء الفرحة تعم الأراضي الفلسطينية احتفالا بعيد الأضحى

17:17 - 31 يوليو - 2020
الكوفية:

رام الله: عمت أجواء الفرحة والسرور كافة أرجاء الأراضي الفلسطينية، احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وذلك في ظل انتهاكات الاحتلال بحق شعبنا، إضافة إلى تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأفادت مراسلة "الكوفية"، بأن "عشرات الآلاف أدوا صلاة عيد الأضحى في باحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رغم تفشي كورونا والإجراءات المشددة التي فرضتها سلطات الاحتلال".

وأكدت مراسلتنا، أن المصلين التزموا بالإجراءات الوقائية التي فرضتها وزارة الصحة الفلسطينية، للحد من تفشي فيروس كورونا، موضحة أن فعاليات ترفيهية واحتفالية أقيمت في باحات المسجد الأقصى عقب الصلاة، احتفالا بالعيد، تخللها توزيع الحلوى على المصلين.

وفي محافظات الضفة الفلسطينية المحتلة، قالت مراسلة "الكوفية"، إن "آلاف المواطنين أدوا صلاة العيد الأضحى في الساحات العامة، ضمن شروط السلامة والتدابير الوقائية".

وأوضحت مراسلتنا، أن "صلاة العيد في مدينة البيرة أقيمت في ساحة مسجد البر والإحسان الذي حاولت عصابات المستوطنين إحراقه، كما أقيمت الصلاة في بلدة حارث بمحافظة سلفيت، على مدخل البلدة قرب الحاجز العسكري لجيش الاحتلال".

وأوضحت ان الإغلاق الشامل عم كافة المحافظات عقب تأدية صلاة العيد، حيث منعت الحركة داخل المدن وبين المحافظات وسط انتشار حواجز أمنية.

وفي قطاع غزة، أدى عشرات الآلاف صلاة العيد في الساحة العامة، وسط أجواء من الفرح والبهجة والسرور، خاصة الأطفال والنساء.

وأفاد مراسل "الكوفية"، بأن أهالي قطاع غزة حافظوا على الطقوس المعتادة في الأعياد، رغم الظروف المعيشية الصعبة التي يعانونها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق