اليوم الثلاثاء 04 أغسطس 2020م
واقع المنظومة الطبية في فلسطين على ضوء الأزمات الإنسانية والاقتصاديةالكوفية إيران تسجل2751 إصابة جديدة بكوروناالكوفية "الصحة العالمية": فريقنا في الصين يحقق في منشأ كوروناالكوفية "الخارجية" تعلن عن موعد تسيير رحلة لإجلاء العالقين في أمريكاالكوفية جرافات الاحتلال تهدم منشآت زراعية شمال غرب رام اللهالكوفية مصرع عامل سقط من علو في جنينالكوفية صحة غزة: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية قتلى وجرحى بانفجار منجم في الجزائرالكوفية تسجيل 226 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في ليبياالكوفية "غوغل" يحتفي بذكرى ميلاد الفنانة المصرية بهيجة حافظالكوفية مجلس الوزراء الكويتى: صحة الأمير تحسنت بشكل ملحوظالكوفية علامات الكشف عن الإصابة بضربة الشمسالكوفية شركة تيلجيرام ترفض احتكار آبل للتطبيقات وتقرر مقاضاتهاالكوفية بالصور|| ريال مدريد يكشف عن قميص موسمه الجديدالكوفية المحجوب: تركيا مستمرة في تحشيد المرتزقة إلى ليبياالكوفية ترامب يمهل "تيك توك" ستة أسابيع لبيع عملياته لشركة أمريكيةالكوفية وهبة: سنعمل على إلزام الاحتلال الإسرائيلي بتطبيق القرار 1701الكوفية غوغل تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بعد تأخر إطلاقه بسبب كوروناالكوفية بين الدولة وأوسلوالكوفية الزق يدعو لتبييض السجون من المعتقلين السياسيين تجسيدا للحوارات التصالحيةالكوفية

بالصور|| الإمارات تستقبل فريق "مسبار الأمل" بعد انتهاء رحلته إلى المريخ

12:12 - 31 يوليو - 2020
الكوفية:

أبو ظبي: وصل إلى أرض الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، أعضاء فريق "مسبار الأمل"، عائدين من جولة فضائية إلى كوكب المريخ، في مهمة تكلفت 200 مليون دولار، استهدفت توفير صورة كاملة عن الغلاف الجوي للمريخ وأجوائه،  من خلال إعداد دراسة يومية وفصلية عن التغيرات التي تطرأ عليه.

وكان في استقبال الفريق، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال بن راشد في تغريدة على موقع تويتر، "في يوم العيد.. وفي قصر الوطن.. وبحضور أخي محمد بن زايد، استقبلنا فريق مسبار الأمل احتفاءً واحتفالاً وتقديراً لهم، أبناء الوطن هم أهم منجزات هذا الوطن، بهم يعلون وعليهم نراهن، وبمنجزاتهم نفاخر العالم".
ونشر مقطع فيديو معلقا عليه، “بعد كل تعب لا بد من راحة.. ومع كل إنجاز لا بد من احتفاء.. وبعد كل واجب نؤديه لا بد أن نفرح.. واليوم نفرح بأبنائنا وبإنجازنا وبشعبنا الذي لا يعرف المستحيل.. وسنظل نقول إن القادم أفضل وأعظم بإذن الله".

وكانت دولة الإمارات العربية، أطلقت أولى رحلاتها إلى المريخ في إطار حملة سريعة لتطوير قدراتها العلمية والتكنولوجية، ضمن خطة طموحة لإقامة مدينة سكنية على المريخ بحلول 2117.
 وأصبح هزاع المنصوري أول إماراتي يصل إلى الفضاء في سبتمبر/أيلول 2019 في رحلة إلى محطة الفضاء الدولية
.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق