اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله
حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت ريما شمال غرب رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف بشكل متواصل المناطق الجنوبية لمدينة غزةالكوفية وزير الخارجية الصيني: نأمل أن تستمع الولايات المتحدة إلى المجتمع الدولي فيما يتعلق بقضية غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة كفر مالك شرق رام اللهالكوفية فيديو | الاحتلال يعتقل شابا من بلدة تفوح غرب الخليلالكوفية اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بالمنطقة الشرقية في مدينة نابلسالكوفية اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بالمنطقة الشرقية في مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة تفوح غرب مدينة الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة دورا جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة دورا جنوب الخليلالكوفية فيديو | الاحتلال يعتقل شابا من مخيم عسكر شرق نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فجار جنوب بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الشاب محمد هشام هديب من مخيم عين السلطان بمدينة أريحاالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة محلية الصنع قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم عسكر شرق نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية دوما جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم عسكر شرق نابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف "الليطاني والخيام" جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة أريحاالكوفية

تصريحات ترامب حول تأجيل الانتخابات تقود الدولار إلى التراجع

17:17 - 30 يوليو - 2020
الكوفية:

واشنطن: قادت تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حول إمكانية تأجيل انتخابات الرئاسة المقررة في نوفمبر/ تشرين الثاني، الدولار إلى أسوأ أداء شهري خلال عشر سنوات، في ظل استمرار تأثر الاقتصاد بانتشار فيروس كورونا.
وجدد ترامب، الحديث عن احتيال في التصويت بالبريد، وكتب على تويتر "تأجيل الانتخابات حتى يصبح بمقدور الناس التصويت بشكل ملائم وآمن وبسلامة؟"
وقال كبير محللي السوق لدى ويسترن يونيون لحلول الأعمال في واشنطن، جو مانيمبو، "أي شكل من الضبابية الأمريكية، الاقتصادية أو السياسية، هو مبرر للضغط على زر بيع الدولار الأمريكي، الدولار في تراجع منذ شهر وسط استمرار تفشي فيروس كورونا في أنحاء الولايات المتحدة وتداعيات ذلك على الاقتصاد".
وأظهرت البيانات الصادرة اليوم انكماش الاقتصاد الأمريكي 32.9 % في الربع الثاني من السنة، وهو تراجعه الأشد منذ الكساد العظيم. وفي تقرير منفصل، قالت وزارة العمل إن طلبات إعانة البطالة الجديدة بلغت 1.434 مليون للأسبوع المنتهي في 25 يوليو/ تموز.
وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس قوة العملة مقابل سلة عملات 0.02 % إلى 93.34. والمؤشر بصدد انخفاض نسبته 4.17 % على مدار الشهر الحالي، وهو ما سيكون الأسوأ له منذ سبتمبر/ أيلول 2010.
وبلغ اليورو أعلى مستوياته في 22 شهرا عند 1.1808 دولار، ثم تراجع إلى 1.1791 دولار، لتصبح مكاسبه في معاملات اليوم 0.01 %.
تأثرت العملة الموحدة سلبا في وقت سابق من اليوم بعدما أظهرت البيانات انكماشا أسوأ من المتوقع للاقتصاد الألماني بلغ 10.1 % في الربع الثاني، وهو أشد تراجع مسجل.
وزاد الجنيه الاسترليني 0.43 % إلى 1.13051 دولار، أعلى مستوياتها منذ مارس/ آذار.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق