اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مستوطنون يهاجمون مزارعين جنوب بيت لحمالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع الطواقم الصحفية في ظل استمرار العدوان وارتفاع درجات الحرارةالكوفية تيار الإصلاح يعزز صمود الكفاءات في قطاع غزة في ظل استمرار العدوانالكوفية الخيام وأوضاع النزوح تخنق نازحي غزة بسبب درجات الحرارة المرتفعةالكوفية أزمة المياه تفاقم أوضاع النازحين مع ارتفاع درجات الحرارة واستمرار العدوان على قطاع غزةالكوفية خبيران أمميان: حجب أموال المقاصة وعزل البنوك الفلسطينية قد يؤدي إلى شل الاقتصاد الفلسطينيالكوفية مراسلنا: 6 شهداء في قصف الاحتلال منزل لعائلة الجمل في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: قرابة 950 مستوطن اقتحموا الأقصى بحماية مشددة من شرطة الاحتلالالكوفية مراسلتنا: انقطاع الاتصالات والإنترنت عن وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية بصل: انتشال أكثر 300 جثة من محيط مجمع ناصر بخان يونس وبعضهم دفنوا أحياءالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف مناطق متفرقة من رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلتنا: 1100 مستوطن يقتحمون باحات المسجد الأقصىالكوفية استطلاع: 53% من الأمريكيين عبروا عن عدم ثقتهم في سياسة نتنياهو الخارجيةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تطلق قنابل ضوئية في سماء حي الشيخ عجلين غربي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف منطقة التعابين في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية الرباط: اختتام أعمال الدورة الرابعة لمحاكاة القمة الإسلامية للطفولة من أجل القدسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يضيق على المصلين ويمنعهم من الصلاة في المسجد الأقصىالكوفية

مغنية عربية من الـ 48 تعتنق اليهودية..!

14:14 - 03 سبتمبر - 2018
الكوفية:

القدس المحتلة: نشرت صحف عبرية ومواقع فلسطينية داخل أراضي عام 48 أنباء حول إقدام المغنية الحيفاوية نسرين قادري، على تغيير ديانتها والدخول في الديانة اليهودية.

وذكرت أن قدري أتمت في يوم ميلادها الثلاثين، أمس، إجراءات دخول الديانة اليهودية في حفل أقيم في حائط البراق في مدينة القدس المحتلة.

وخلال الحفل الغنائي بمناسبة عيد ميلادها أعلنت قادري دخولها الديانة اليهودية تحت اسم براخا.

يشار إلى أنه سابقًا كشفت المطربة نسرين قادري هذا الشهر عن أنها وافقت على الزواج من عشيقها الذي تعرفه منذ سنوات، وهو عازف دربكة يهودي يُدعى أفيعزر بن موحا.

وأكدت قادري في إحدى المقابلات إنها تعرفت إلى عشيقها المعروف في مدينته بـ "بطل الدربكة"، في شبابهما عندما عزفا معًا في فرقة أغان لأم كلثوم.

وقالت: "بدأ بن موحا يعمل في الفرقة كعازف عندما غنيت في عكا. كنت ابنة 18 عامًا، وشعرنا بعلاقة قوية وبحب كبير. كنا على علاقة مدة عشر سنوات شهدت انقطاعًا وتواصلًا أحيانًا".

ولم تكن العلاقة بين العاشقين سهلة، وانفصلا عن بعضهما بسبب الاختلاف الديني بينهما، ولكن في كل مرة حدث ذلك شعرا بحب كبير فتواصلا معًا مجددًا رغم الصعوبات، وفي النهاية وافقت عائلتا العاشقين على علاقتهما.

وقالت قادري: "شعرنا بحب كبير جدًا. تخيّلته كوالد أطفالي، واعتادت عائلتينا على العلاقة بيننا تدريجيًا. في البداية سكنا معًا طيلة سنوات في حيفا، ومن ثم انتقلنا للعيش في مدينة أسدود".

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن نسرين قادري هي عربية مسلمة وُلِدت في حيفا وهي إحدى نجمات الغناء الشرقي الشهيرة في السنوات الأخيرة في "إسرائيل"، وكانت فازت بأكبر مسابقة لاختيار الأصوات الشابة الجديدة في عالم الغناء الشعبي "بإسرائيل" وهي "إيال جولان يناديك".

ويبدو أن هيئة الحاخمية ووزارة الداخلية الإسرائيلية ومنظمات يهودية لن تعترف باعتناق قادري لليهودية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق