اليوم السبت 20 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة رضوان غربي رفح إلى 9 بينهم 5 أطفال
  • 7 شهداء بينهم ثلاثة أطفال جراء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة رضوان في حي تل السلطان غربي رفح
مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة رضوان غربي رفح إلى 9 بينهم 5 أطفالالكوفية 7 شهداء بينهم ثلاثة أطفال جراء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة رضوان في حي تل السلطان غربي رفحالكوفية إعلام الاحتلال: التفاوض وصل لطريق مسدودالكوفية سلطنة عمان تأسف لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين حقها لعضوية الأمم المتحدةالكوفية الدفاع المدني: تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي بسبب استخدام الحطب والفحم بديلا لغاز الطهيالكوفية الدفاع المدنية: منع الاحتلال دخول غاز الطهي ينذر بأزمة صحية بسبب اعتماد المواطنين على الحطب والفحمالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم حي عديلة في حي رأس العامود بسلوان في القدس المحتلةالكوفية الاحتلال يسلم جثماني شهيدين من عقربا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية لقاء خاص|| وزير الخارجية المصري: حكومة نتنياهو غير جادة بالمفاوضات ولا ترغب في إقامة دولة فلسطينيةالكوفية مراسلنا: إصابة طفل إثر قصف قرب المقبرة الشرقية في رفحالكوفية كتيبة جنين: عملية معسكر سالم رد على جرائم المحتل في طولكرم واغتيال القائد أبو شجاعالكوفية كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس: استهدفنا معسكر سالم وآلية إسرائيلية من نوع هامرالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في قرية حوسان غرب بيت لحمالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابين بقصف الاحتلال منزل لعائلة البحابصة في حي السلام شرق مدينة رفحالكوفية دلياني: حتى الأجنة لم تسلم من آلة القتل والتدمير الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في المستوطنات المحاذية لقطاع غزةالكوفية عدد من الشهداء برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية نادي الأسير: الاحتلال يفرج عن الأستاذة نادرة شلهوب بشروط مقيدة بعد اتهامها بالتحريضالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة على منزل لعائلة "العرجا" برفح جنوب القطاعالكوفية

برشلونة يمطر شباك ضيفه هويسك "المغمور" بالأهداف

19:19 - 02 سبتمبر - 2018
الكوفية:

برشلونة: دك فريق برشلونة شباك ضيفه "المغمور" هويسك، الوافد الجديد إلى الدوري الإسباني لكرة القدم، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة لليغا.

ولم يمهل المهاجم الكولومبي خوان هيرنانديز، العملاق الكتالوني، إلا ثلاث دقائق فقط قبل أن يهز شباكه، في معقله ملعب "كامب نو".

ورد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف التعادل، في الدقيقة الـ 16، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى البعيدة.

ومن ثم تقدم الفريق الكتالوني، في الدقيقة 24، بهدف جاء من "نيران صديقة" سجله المدافع خورخي بوليدو خطأ في مرماه.

وأضاف المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الثالث للبلوغرانا، عند الدقيقة 39، من متابعة لكرة عرضية من زميله جوردي ألبا من الجهة اليسرى.

وقلص لاعب خط وسط الضيوف، أليكس غايار، الفارق لفريقه قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي من زمن الشوط الأول.

ووسع الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي الفارق من جديد لبرشلونة، بتسجيله الهدف الرابع له، بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأحرز الكرواتي لإيفان راكيتيش الهدف الخامس لأصحاب الأرض، عند الدقيقة 52، بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى البعيدة، بعد تمريرة رائعة من ميسي. 

 وعاد ميسي، في الدقيقة 61، ووقع على هدفه الشخصي الثاني والسادس لفريقه، بعد تمريرة رائعة من زميله البرازيلي فيليبي كوتينيو من منتصف ملعبه انفرد على إثرها بمرمى الخصم.

وأضاف جوردي ألبا الهدف السابع للبلوغرانا، بحلول الدقيقة 81، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة أخرى من الساحر ميسي.

وبدوره، عاد لويس سواريز ووقع على هدفه الشخصي الثاني والثامن للبرسا من ضربة جزاء، حصل عليها بنفسه، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على ملعب "كامب نو".  

وحقق برشلونة، حامل اللقب، بذلك انتصاره الثالث على التوالي، ويتقاسم صدارة الليغا مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

بينما تعرض هويسك للخسارة الأولى في دوري الأضواء، بعد فوز وتعادل على التوالي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق