اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام الله
  • مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة
  • إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلس
  • ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5
قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو | إصابة برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد في جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية تلفيت جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم 5 قرى شرق جنين وسط مواجهاتالكوفية الدفاع المدني: انتشال 51 شهيدا من المقابر الجماعية في مجمع ناصرالكوفية 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفحالكوفية بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية تبارك تشكيل لجنة لمتابعة ملف مدرسة مار متري بالقدسالكوفية جنوب إفريقيا تدعو إلى تحقيق عاجل بشأن المقابر الجماعية بقطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسل الكوفية: إصابات بقصف الاحتلال منزلاً في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية الفصائل بغزة تحذر من تصعيد شامل حال اجتياح رفحالكوفية القسام: مجاهدونا يوقعون قوتين في كميني ألغام منفصلين في منطقة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية

إيران ستستلم قريبًا 130 طنًا من اليورانيوم

07:07 - 01 سبتمبر - 2018
تسنيم)
الكوفية:

طهران: أعلن المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، بهروز كمالوندي، اليوم الخميس إن إيران ستستلم قريبا 130 طنًا من اليورانيوم الذي اشترته.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، أن كمالوندي قال خلال حوار مع التلفزيون الوطني الإيراني، تعهد الأمريكيون بوقف تأثيرات تمديد عقوبات (ISA) ضد إيران لمدة عشرة سنوات.

وتابع كمالوندي قائلًا: إن الجمهورية الإسلامية أبدت في الاجتماع الذي عقد حول تنفيذ الاتفاق النووي، أبدت اعتراضها على نقض الاتفاق وتمديد الكونغرس الأمريكي للعقوبات، لافتًا إلى إن البلدان الأخرى عبرت عن قلقها أيضًا.

وأضاف: تم في اجتماع اللجنة المشتركة التأكيد على أنه إذا تم تنفيذ تأثيرات هذه العقوبات، فإن هذا نقض واضح للاتفاق النووي.

وأكد كمالوندي أن الأمريكان وعدوا أعضاء اللجنة خلال الاجتماع بان العقوبات لن يكون لها تأثير عملي.

وفي جانب آخر من الحوار لفت كمالوندي إلى موافقة أعضاء اللجنة المشتركة لتنفيذ الاتفاق النووي على دخول 130 طنًا من اليورانيوم إلى إيران.

وتابع كمالوندي: تعد هذه خطوة مهمة جدا، حيث وافق أعضاء اللجنة المشتركة لتنفيذ الاتفاق النووي على شراء إيران 130 طنا من اليورانيوم.

وأضاف: وفي وقت سابق كنا قد استوردنا قرابة 220 طنًا من اليورانيوم، وعليه فمنذ توقيع لاتفاق النووي وحتى الآن حصلنا على 350 طنا من هذه المواد، وهذا يضعنا في موقع جيد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق