اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
عاجل
  • الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب ويجري نقلها لمستشفى رفيديا
  • مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصابات
  • الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جاري نقلها إلى مشفى رفيديا
  • مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطب
  • الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطب
  • قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلس
الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب ويجري نقلها لمستشفى رفيدياالكوفية مواطن+ || توقف العمل بمشروع البرح الإيطالي في غزةالكوفية مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصاباتالكوفية الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جاري نقلها إلى مشفى رفيدياالكوفية مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطبالكوفية الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطبالكوفية قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلسالكوفية بالفيديو|| محدث.. الاحتلال يحاصر منزلا في دير الحطب شرق نابلسالكوفية عيسى: إنهاء الانقسام السبيل لمواجهة الاحتلالالكوفية 25 قتيلا بحادث سقوط حافلة في واد شمال الهندالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية رغم حالته الصحية الحرجة..  إدارة السجون تعيد الأسير أبو حميد إلى سجن «الرملة»"الكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية

برشلونة يعلن عن تشكيلة الفريق لمباراة أوساسونا غدا

11:11 - 15 يوليو - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلن مدرب فريق برشلونة الإسباني كيكي سيتين، عن تشكيلة الفريق لمباراة أوساسونا المقرر إقامتها التاسعة مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الليغا.
واستدعى المدرب الإسباني، 20 لاعباً لقائمة مباراة أوساسونا، والتى شهدت على عودة الثلاثي آرثر ميلو، وأنسو فاتي، و فريانكي دي يونج، بينما غاب عن قائمة برشلونة أنطوان جريزمان وصامويل أومتيتي بسبب الإصابة، فيما تواجد ثلاثي الرديف رونالدو أراوجو وريكي بويج وأرناو تيناس.
وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا  كالتالي: مارك أندريه تير شتيجن، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، آرثر ميلو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيتو، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، مارتن برايثوايت، سيرجي روبرتو، فرانكي دي يونج، أرتورو فيدال، جونيور فيربو، ريكي بويج، أنسو فاتي، رونالد أراوجو، أرناو تيناس.
وسجل فريق برشلونة 79 نقطة، متأخراً بـ 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر بـ 83 نقطة، في الدوري الإسباني،  وفى حالة فوز الأخير ضد أوساسونا سيتوج رسمياً بلقب الليغا، ويخسر البلوجرانا أولى الألقاب الرئيسية هذا الموسم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق